شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد يحيى قائما بمهام رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، أصدر الكاتب الصحفى ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات قرار بتكليف الدكتور أحمد يحيى للقيام بمهام رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد يحيى قائما بمهام رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد يحيى قائما بمهام رئيس قطاع الإعلام الداخلى...

أصدر الكاتب الصحفى ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات قرار بتكليف الدكتور أحمد يحيى للقيام بمهام رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة.

وتولي يحي العديد من المناصب الهامة بالهيئة أبرزها مدير لمكتب رئيس الهيئه - مدير الإدارة العامة لقياس الراي العام الدولي - رئيس الاداره المركزيه لمكتب رئيس الهيئه - رئيس الإدارة المركزية للتدريب كما عمل كملحق بالمكتب الاعلامى بسفارة جمهوريه مصر العربيه التابع للهيئة بالعاصمة اليبانية طوكيو.

يذكر أن قطاع الإعلام الداخلي هو أحد القطاعات الرئيسية بالهيئة وتتبع له كافة مراكز الإعلام والنيل بكافة المحافظات والبالغ عددها نحو ٩٦ مركز. وتقوم هذه المراكز بمهام التواصل مع الجماهير بالمحافظات ونشر الوعي في صفوفها بقضايا وطنية هامة مثل المواطنة والتنمية وتمكين المرأة وحماية الطفل وتنظيم الأسرة ومكافحة الختان والأمن الغذائي من خلال الندوات والمحاضرات وورش العمل بالتعاون مع الجهات الوطنية الأخرى والمجتمع المدني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام

شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة حفل تخريج دفعة 2024 من كلية الإعلام، بحضور الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، والدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم، وهي الدفعة التي تحمل أسم الدكتورة ليلي عبد المجيد والراحلة الدكتورة انشراح الشال.

حفل تخريج دفعة 2024 لكلية الإعلام

وعبر الدكتور محمد سامي عبد الصادق، عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج دفعة 2024 من طلبة وطالبات كلية الإعلام تحت قبة جامعة القاهرة التي تُعد منبرًا لقاصدي العلم من الباحثين والدراسين من شتي بقاع الأرض، مشيرًا إلي العلاقة الوطيدة التي تربط القانون بالإعلام لأن الإعلام هو التزام ورسالة تأتي في إطار من القانون الذي يحكم هذه الرسالة، لافتًا إلي أن القانون بالنسبة للمجتمع بمثابة الأب والابن في آن واحد، فهو بمثابة الابن لأنه أنشأ القانون وبمثابة الأب لأن المجتمع لا يستطيع العيش إلا في كنف القانون وسلطانه.

الدراسات العليا

ودعا رئيس جامعة القاهرة الخريجين، للوقوف تحيًة وتقديرًا وإجلالًا لأولياء أمورهم الذين اجتهدوا من أجل الوصول بأبنائهم لهذه المرحلة، كما دعا الخريجين لمواصلة دراساتهم العليا بالكلية لاكتساب المزيد من المهارات والمعارف والعلوم والتدريب، مؤكدًا أن التخرج في كلية الإعلام ليس معناه بلوغ المنتهي بل هو بداية لبذل المزيد من الجهد لخدمة وطننا العزيز مصر.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • دعاء أحمد قائمًا بأعمال رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية
  • مصادر للوفد: تفويض الشاعر أحمد سامى خاطر قائماً بأعمال رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي
  • تداول 151 ألف طن بضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • الإعلام الحكومي ينشر تحديثًا لإحصاءات حرب الإبادة الجماعية بغزة
  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • نصائح رئيس جامعة القاهرة لخريجي كلية الإعلام
  • وزير الخارجية يتحادث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام