قال أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، إنه بدأ اليوم توافد المواطنين في التاسعة صباح اليوم أمام اللجان الانتخابية في ضوء طقس شديد البرودة، ألا أن المواطنين توافدوا على المقرات الانتخابية من أجل الإدلاء بأصواتهم. 

الجالية المصرية بروسيا تتحدث عن الانتخابات 

وأضاف "العيسوي"، خلال مداخلة هاتفية عبر تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية عبر قناة "تن"، أنه كان هناك حرص من المواطنين على التوافد والانتخاب على الرغم من الطقس، ويوجد سعادة واضحة بين الناخبين، وهو ما يدل على ثقافة ووعي المصريين في الخارج وحبه لدولته، وكان عرس انتخابي بالفعل.

 

وتابع أن الجالية المصرية في روسيا حوالي 40 ألف شخص في أكثر من مكان مختلف، إذ أن مساحة روسيا ضخمة باعتبارها أكبر دولة في العالم، "الناس بتيجي من أماكن كتيرة عشان تدلي بأصواتها".  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات اللجان الانتخابية رئيس الجالية المصرية في روسيا للانتخابات الرئاسية مساحة روسيا الجالیة المصریة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، والأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين لا يستبعد تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 - 7:10 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 7:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • العثور على فأس من العصر البرونزي بروسيا (تفاصيل)
  • العظمى 33 درجة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد