تنظر محكمة جنح قصر النيل، غدا السبت، محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف محامٍ شهير والطعن في أحكام القضاء، والتشكيك في أعمال جهات التحقيق.

 

غدا ..محاكمة مرتضي منصور لاتهامه بسب وقذف محام شهير 

وكانت قد حددت النيابة المختصة جلسة 25 نوفمبر الماضي  لنظر أولى جلسات الجنحتين المقامتين ضد مرتضى منصور أمام محكمة جنح قصر النيل لاتهامه بالسب والقذف والتشهير بمحامٍ شهير، والطعن في أحكام القضاء، والتشكيك في أعمال النيابة العامة.

سيارة مسرعه تتسبب في إصابة شخص بالطريق السياحي 

كما تعرض  شخص  للاصابة ، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق السياحى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتوالت النيابة التحقيق ..

وكانت البداية بتلقي الأجهز الامنية  بلاغا أعلى الطريق السياحى، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

مصرع شخص وإصابة أخر في حادث تصادم سيارة بموتوسيكل بالمنيا 

كما لفظ  شخص أنفاسة الاخيرة  وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة بموتوسيكل، ناحية قرية قلوصنا بمركز سمالوط شرق، شمال محافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة وتم إيداع الجثمان تحت تصرفات النيابة العامة.

كانت البداية بتلقى  مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بوصول جثة هامدة لمستشفى سمالوط التخصصي، نتيجة لحادث تصادم سيارة بموتوسيكل،  بالقرب من قرية قلوصنا بمركز سمالوط.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وبالفحص، تبين مصرع المدعو عبد الحليم خلف، مقيم بقرية الجزائر بمركز سمالوط شرق، وإصابة حسن الشروبي بجروح وسحجات.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتصريح دفن الجثمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنح قصر النيل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

دفن جثة عامل سقط من علو بمحطة مترو الكيت كات

تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل عقب اختلال توازنه وسقوطه من علو بمحطة مترو الكيت كات، حيث أمرت بتسليم جثمان المتوفي لأهليته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المستشفى العام يفيد بوصول عامل يدعى "أحمد. ع" يبلغ من العمر 50 عامًا، جثة هامدة، إثر سقوطه من علو، وبالانتقال والفحص تبين أنه قيام المتوفي بالعمل في محطه مترو الكيت كات"تحت الإنشاء"، اختل توازنه وسقط من أعلى ما أسفر عن مصرعه في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعدما شاهدهم أثناء سرقتهم متعلقات من شقة والده.

كانت كشفت التحقيقات الأولية، قيام 5 أشخاص بإلقاء طفل من شرفة شقته فى المعصرة، بعدما شاهدهم أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فأمسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبسؤال أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد الضحية، وتصادف وجوده بالمنزل، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أمرت نيابة السلام، اليوم الثلاثاء، بإحالة مسجل خطر لمحكمة الجنح،لاتهامه بسرقة أسلاك كهربائية وبيعها لتاجر خردة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل"له معلومات جنائية" لقيامه بسرقة الأسلاك الكهربائية بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعتي سرقة، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سئ النية" (صاحب مخزن خردة "له معلومات جنائية") أمكن ضبطه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالسلام إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية السيطرة على حريق شقة سكنية في روض الفرج حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات في القاهرة إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة 29 يوليو.. النطق بالحكم على سما كلينك واثنين آخرين بتهمة الإهمال الطبي مصرع عامل صعقًا بالكهرباء داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر المشدد 5 سنوات للمتهمين بسرقة دراجة بخارية بأبو النمرس التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد التحفظ على منقولات منزل مطرب المهرجانات مسلم

مقالات مشابهة

  • سقوط 4 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • الأمن العام يضبط 32 هاربا خلال يوم
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة بالحافظات
  • أب بلا قلب .. عاطل يعذب طفليه بإطفاء السجائر في جسدهما
  • المشدد 10 سنوات و100 ألف جنيه لـ «حداد» لاتهامه بالاتجار في المخدرات بشبرا الخيمة
  • دفن جثة عامل سقط من علو بمحطة مترو الكيت كات
  • لـ 17 سبتمبر.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر طريق الإسكندرية الصحراوي
  • تأجيل دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور لـ 7 سبتمبر