الوطن:
2024-09-30@18:46:01 GMT

ماهر جاه يطرح كليب «فهمه» بمشاركة عصام كاريكا

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

ماهر جاه يطرح كليب «فهمه» بمشاركة عصام كاريكا

طرح النجم اللبناني ماهر جاه، أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «فهمه»، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تفاصيل أغنية «فهمه»

أغنية «فهمه» من كلمات حسن جمعة وألحان عصام كاريكا وتوزيع باسم منير والكليب من إخراج أحمد المنجد، ولاقى الكليب ردود أفعال إيجابية عقب طرحه مباشرة، وتخطى النصف مليون مشاهدة.

ماهر جاه يستعد لمجموعة حفلات

ويستعد «ماهر» حاليا لسلسلة حفلات في أستراليا للجاليات العربية هناك، كما يحيي أكثر من حفل في مصر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يكشف عن كل تفاصيل حفلاته وأغانيه الفترة المقبلة.

وأحيا «ماهر» مؤخرًا حفلًا في بازار دبي وسط حضور عدد كبير من محبيه وحمل الحفل شعار «كامل العدد»، كما يعكف حاليًا على التحضير لمفاجأة لكل عشاقه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصام كاريكا أغنية جديدة

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • أمطار ورياح شديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • لافروف: قرارات الغرب حول استهداف العمق الروسي ستكشف مدى فهمه لتصريحات بوتين عن “العقيدة النووية”
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • شبورة كثيفة وأجواء حارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة