بوابة الوفد:
2024-07-02@04:09:03 GMT

أسامة أبو العطا يكشف صعوبات واجهته في «زينهم»

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

كشف الفنان أسامة أبو العطا، تفاصيل شخصيته في مسلسل «زينهم» وكواليس تصوير أحداثه، وذلك خلال أحد اللقاءات التلفزيونية .

 

وتحدث أسامة أبو العطا، عن الصعوبات التي واجهته خلال فترة التصوير، قائلًا:" عانيت من صعوبات كثيرة خلال فتر التصوير، الشكل الخارجي للشخص الكفيف سهل خاصة أنني تأملت من حولي ممن حرموا من نعمة البصر وتعاملت مع ناس في حياتي من فاقدي البصر، وتأملت طريقة المشي والتعامل مع المجتمع ".

مسلسل زينهم

وتابع حديثه عن شخصية الكفيف التي يجسدها في مسلسل “زينهم”، قائلًا:" الإحساس الداخلي صعب تحمله، ونعمة فقدان البصر مأساة صعبة للغاية ولا يمكن تحملها، ومن المفترض أني أجسدها حتى لو المشاهد غير مأساوية، ووتلك المشاعر لابد أن تكون منعكسة على ملامحي وحركتي الجسدية .

 

مسلسل "زينهم" بطولة أحمد داود، كريم قاسم، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

 

ويجسد الفنان أحمد داود، شخصية طبيب شرعى يعمل فى مشرحة، ويأتى إليه كريم قاسم للعمل معه، وفى انتظار العديد من المواقف التى تحدث لهم من تعاملهم مع الموتى داخل المشرحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل زينهم تفاصيل مسلسل زينهم الفن

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات