دعا أعضاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية بأسوان، اليوم /الجمعة/، جموع المواطنين للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية واختيار الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حفاظا على الاستقرار والمكتسبات التي حققتها الدولة المصرية على مدار الـ 9 سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال اللقاء، الذى عقدته الحملة بأسوان، بحضور أعضاء الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أمين حزب مستقبل وطن النائب مجدي حسيبو، وأمينا حزب حماة وطن النائب حسين عبد المجيد وياسين عبد الصبور، ونقيب المحامين حمادة أبو كروره، ومنسقو حياة كريمة بأسوان نجاة سيد علي والدكتور محمد صلاح، والأمين العام لحزب المصريين الأحرار بأسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، وأمين التنظيم بالحزب الدكتور أشرف معبد أمين، وعدد من شباب الحملة.

وأكد أمين حزب المصريين الأحرار على أهمية توحيد الجهود والتلاحم بين جميع الأحزاب السياسية، للمشاركة الفعالة والإيجابية للمواطن في الانتخابات، مسيرا إلى أن القوي السياسية في أسوان، تراهن علي وعي المواطن الأسواني والتواجد داخل صناديق الاقتراع حسب الجدول الزمني المحدد للانتخابات من أجل خروج العملية الانتخابية في أبهي صورها الديمقراطية التي تنشدها الجمهورية الجديدة.

وفي سياق متصل شهدت مدينة دمياط الجديدة اليوم مؤتمرا جماهيريا حاشدا نظمه حزب مصر الحديثة لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال أمين عام حزب مصر الحديثة وعضو مجلس النواب علي عساس إن الرئيس السيسي تحمل مسؤولية مصر في أصعب الأوقات، وأنه قاد البلاد إلى بر الأمان، كما استطاع بقوته أن تصل المعونات إلى أشقائنا في غزة، مضيفا أن الرئيس السيسي قادر على حماية مصر من كافة المخاطر التي تتعرض لها مصر، مشيرا إلى أن شعب دمياط بأكمله يقف خلفه.

ومن جانبه شدد وكيل وزارة الأوقاف بدمياط الشيخ محمد سلامة على أن الله عز وجل أنعم على مصر والعالم العربي والعالم الإسلامي بهذا الرجل الذي استطاع أن ينشر الأمن والأمان لمصر، مضيفا أن صدق الرئيس وأمانته جعلته يتربع في قلوب المصريين.

وأكد مطران دمياط القمص مرقس محروس أن مصر التي نعيش فيها هي وطن وشعب ورئيس، لافتا إلى أن مصر لكل المصريين وأن مصر ليست بلدا عاديا بل هي وطن في قلب الجميع وتباركت بأنها ذكرت في جميع الكتب السماوية، بالإضافة إلى وحدة الشعب المصري التي جعلته يجتاز جميع الصعاب وأن رئيس مصر استطاع أن يجعل هذا البلد تعبر كافة الصعاب والأزمات ولذلك فإن جميع مسيحي مصر يقفون صفا واحدا خلف الرئيس.

وأوضح رئيس منطقة الأزهر بدمياط الشيخ وسيم متولي أن الرئيس استطاع أن يبطل عملية تقسيم سيناء وأن يقضي على الإرهاب في سيناء وفي كافة ربوع مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان الانتخابات الانتخابات 2024 المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرشحين الانتخابات 2024 الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، بالإنابة عن أسرة جامعة المنوفية من النواب والعمداء والعاملين والطلاب، مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو جاءت تلبيةً لنداء الوطن، حيث استطاع الشعب المصري، بالتعاون مع قواته المسلحة، تصويب المسار والحفاظ على هوية الوطن وسلامته، داعيا الله عز وجل، أن يُعيد هذه الذكرى على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يسدد خطاه في مواصلة  مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات تحت قيادته الحكيمة لينعم الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم نعمة الأمن والأمان.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة إلى الشعب المصري ورجال القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا على أهمية هذه الثورة في التعبير عن إرادة الشعب وتماسكه.

وثمن القاصد الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرًا إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية نحو بناء الجمهورية الجديدة.

كما أكد الدكتور أحمد القاصد على حرص الجامعة على مواصلة جهودها نحو التطوير والتقدم، وتجديد العهد لفخامته لنمضي خلف قيادته الرشيدة والعمل الجاد من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن، داعيًا الله لمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والنماء.

مقالات مشابهة

  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • هل سينسحب «بايدن» من السباق الرئاسي؟
  • موقع أمريكي: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته
  • "أكسيوس": بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته المقربة ذلك
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "نيويورك تايمز" تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي