نظم حزب حماة الوطن، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا جماهيريا ببندر المنيا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحضر المؤتمر كل من الدكتور أحمد فاروق الجمهي أمين مساعد حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، واللواء زكريا الشيمي أمين التنظيم، محمد صلاح مخيمر أمين بندر المنيا، أحمد حلمي أمين تنظيم البندر، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء المراكز، وأمناء الأمانات النوعية، والقيادات التنفيذية للحزب بمحافظة المنيا، بالإضافة إلى رجال الدين، وعدد كبير من الشباب وأهالي مركز بندر المنيا.

دعم الرئيس السيسي في الانتخابات

وخلال المؤتمر، ألقى الدكتور أحمد فاروق الجهمي، كلمة أكد فيها على أهمية دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي قدم الكثير للوطن خلال السنوات الماضية، وأنه الكفء الوحيد القادر على قيادة مصر إلى مستقبل أفضل.

عرض عدد من الأغاني الوطنية

كما ألقى الشيخ طارق الجارحي مسؤول لجنة الشؤون الدينية بالحزب، كلمة أكد فيها على أن الرئيس السيسي هو حامي الدين والوطن، وأنه يستحق أن يستمر في قيادة مصر، فيما ألقى عدد من الشباب كلمات أكدوا فيها على فخرهم واعتزازهم بالرئيس السيسي، وأنهم سيصوتون له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر عرضا لعدد من الأغاني الوطنية، وعرض لبعض المشروعات القومية التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا دعم تاييد الرئيس السيسي الرئیس السیسی فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية

منح الرئيس عبد الفتاح السيسى، الأنواط لأوائل خريجى الكليات العسكرية، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، تسليم وتسلم القيادة من دفعات الخريجين إلى الدفعات الجديدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديد، في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

كان التقى الرئيس السيسي بعدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية وفي هذا السياق أوضح الرئيس أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مؤكدًا أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»