قال النائب حمدي عمر نائب المصريين في الخارج، إن الانتخابات الرئاسية في الخارج تشهد زخما تصويتيا، مشيرا إلى أن المصريين في الكويت حريصين على الإدلاء بأصواتهم الانتخابية وانتخاب رئيسهم منذ بداية اليوم الأول للاستحقاق الانتخابي.

وأضاف عمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد تقديم الإعلامي مصطفى بكري، أن اليوم كان مزدحما داخل مقر اللجان الانتخابية في الكويت، وهناك طوابير للمصريين في الكويت للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وأوضح نائب المصريين في الخارج، أن الرئيس السيسي حافظ على الوطن ورفع اسم مصر في العالم، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية في الكويت ستشهد كثافة انتخابية حتى آخر يوم، قائلا: «نحرص على أن يكون المشهد الانتخابي في الكويت في أحسن صورة ويليق بالدولة المصرية».

اقرأ أيضاً«الهيئة الوطنية»: انطلاق التصويت بالانتخابات الرئاسية في لجنة لوس أنجلوس

مصطفى بكري: مشهد الانتخابات الرئاسية في الخارج يليق بمصر والمصريين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الانتخابات الرئاسية إجازة الانتخابات الرئاسية 2024 أسماء المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024 أول دولة تجرى فيها الانتخابات الرئاسية 2024 بالخارج الانتخابات الرئاسیة فی فی الکویت فی الخارج

إقرأ أيضاً:

طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية

قال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، إن مراسم أداء اليمين الدستورية من قبل الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، ستكون بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية من قبل مجلس صيانة الدستور.. مشيرا إلى أنه سيتم إجراء المراحل التالية للانتخابات في وقتها الخاص.

وأكد وحيدي في مؤتمر صحفي اليوم السبت أذاعته وكالة الأنباء الإيرانية "ارنا" أن مسعود بزشكيان هو الرئيس المنتخب من قبل الشعب الإيراني في الدورة الرئاسية الـ 14، موجها إليه التهنئة على انتخابه، كما شكر المرشحين الآخرين سعيد جليلي، محمد باقر قاليباف، امير حسين قاضي زاده هاشم، علي رضا زاكاني و مصطفى بور محمدي الذين ساهموا في اجراء وانجاح هذه الانتخابات في جو هادىء وآمِن.

ورأى أن هذه الانتخابات كانت مميّزة وفي هذه الفترة القصيرة المتاحة تم تحقيق مستوى عالٍ من النزاهة والشفافية، مشيرا إلى أن إيران دخلت مرحلة جديدة وعلى الجميع الآن أن يتحدوا ويكونوا يدا واحدة من أجل تقديم الأفضل للشعب الإيراني.

مقالات مشابهة

  • بزكشيان بين وعود الاصلاح الداخلية وامال الانفتاح على الخارج
  • مشكلات وهموم المصريين بالخارج على طاولة وزير الخارجية والهجرة
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • وزير الخارجية يكلف السفير نبيل حبشي بالإشراف على قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج
  • ‏‎وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة