صدى البلد:
2024-06-29@22:35:07 GMT

ترعة تخطف حياة طفل في دار السلام بسوهاج

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

انتهت حياة طفل مازالت خطى عُمره في الثالثة، غرقًا بترعة أمام منزل أسرته، دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بانتهاء حياة طفل غرقاً بترعة أمام منزل أسرته دائرة المركز.

جامعة سوهاج تعلن إنشاء نادٍ رياضي اجتماعي بالخطأ.. تسمم عشرينية تناولت قرص الموت في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع الطفل (صلاح ح.م.ا- 3 سنوات- ويقيم دائرة المركز)، وبسؤال والده المدعو (حازم م.ا.ق- 48 سنة- موظف- ويقيم بذات الناحية)، بأنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل سقط بترعة؛ ما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج دار السلام ترعة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مسن يعانى من ألزهايمر طافية بإحدى الترع في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، عن غموض العثور على جثة طافية بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة سوهاج، حيث تبين أن الجثة الطافية المعثور عليها، تخض شخص يبلغ من العمر 84 سنة يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وعثر معه على كافة متعلقاتة الشخصية التي دلت على هويته، وبسؤال أهليته أفادوا انه يعانى من أمراض الشيخوخة والزهايمر.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بالعثور على جثة طافيه بالترعة بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم نقلها للمستشفى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سوهاج، وتحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بالعثور علي جثة طافية بالترعة، تم إنتشال الجثة "بمعرفة  قوات وحدة الإنقاذ النهري، وتبين أنها للمدعو صادق ص ا ا 84 سنة مزارع ومقيم دائرة مركز المنشاة، ويرتدي كامل ملابسه تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وعثر بين طيات ملابسه علي محفظة جلد بداخلها بطاقة تحقيق شخصية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام، وبسؤال المدعو خالد ص ص ا 49 سنة عامل، ومقيم مركز المنشاة، وتعرف علي الجثة بأنها لوالده، وأضاف بأنه حال سيره على حافة الترعة إنزلقت قدماه وسقط بها مما نتج عنه غرقه ووفاته، وأنه يعاني من أمراض الشيخوخة " الزهايمر "، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " ، ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • العثور على جثة مسن يعانى من ألزهايمر طافية بإحدى الترع في سوهاج
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • صعق بالكهرباء.. مصرع شخص في منشأة القناطر
  • لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج