صحافة العرب:
2024-09-19@05:23:18 GMT

- ميسي يصل الى فلوريدا قبل التوقيع لإنتر ميامي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- ميسي يصل الى فلوريدا قبل التوقيع لإنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ميسي يصل الى فلوريدا قبل التوقيع لإنتر ميامي، وصل النجم الأرجنتيني بطل العالم ليونيل ميسي إلى فلوريدا، الثلاثاء، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى نادي إنتر ميامي.،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يصل الى فلوريدا قبل التوقيع لإنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يصل الى فلوريدا قبل التوقيع لإنتر ميامي
وصل النجم الأرجنتيني بطل العالم ليونيل ميسي إلى فلوريدا، الثلاثاء، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى نادي إنتر ميامي.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية لشبكة “اي أس بي أن” ميسي وأفراد عائلته يخرجون من طائرة خاصة في مطار صغير مجاور لاستاد إنتر ميامي في فورت لودردايل.

بدأ المشجعون بالتجمع في الملعب في وقت مبكر من الصباح قبل موعد وصوله المرتقب.

ومن المتوقع أن يوقّع بطل مونديال قطر 2022 على عقد لمدة عامين ونصف ستبلغ قيمته 60 مليون دولار سنويًا وفقًا للتقارير، قبل تقديمه للجماهير خلال حفل رسمي في الاستاد يوم الأحد.

وقال ميسي في مقابلة مع البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني “يافي ألا ايتيرنيداد” بُثت الثلاثاء “نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه. مستعد ومتشوق لمواجهة التحدي الجديد، التغيير الجديد”.

تابع “لن تتغير عقليتي وسأحاول أينما كنت أن أبذل قصارى جهدي لنفسي وللنادي الجديد ومواصلة تقديم الأداء على أعلى مستوى”.

سيكون ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل الى الدوري الاميركي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل الى نيويورك كوزموس في عام 1975.

من المتوقع أن يساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة آبل تي في. كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها.

سيلتحق به زميله السابق في برشلونة الاسباني سيرجيو بوسكيتس فيما سيتولى الارجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو، مدرب المنتخب الوطني والنادي الكاتالوني السابق، الاشراف على الفريق.

وقال مالك أكثرية حصص النادي خورخي ماس ان النادي قد يجري بين “ثلاثة وخمسة تعاقدات” خلال فترة الانتقالات الحالية.

كما من المتوقع أن يلتحق بالفريق الذي يملكه بالشراكة نجم إنكلترا ومانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام، زميل ميسي وبوسكيتس السابق في برشلونة الظهير الايسر جوردي ألبا.

قد يخوض الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات مباراته الاولى مع إنتر ميامي ضد كروس أسول المكسيكي ضمن منافسات “كأس الدوريين” (Leagues Cup) التي ينظمها الدوريان الاميركي والمكسيكي.

ويحتل إنتر ميامي ذيل ترتيب المنطقة الشرقية والـ28 بين 29 ناديًا في الدوري الأميركي.

ظهرت المقالة ميسي يصل الى فلوريدا قبل التوقيع لإنتر ميامي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا

أفادت تقارير إعلامية أميركية أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، بخير بعد تبادل إطلاق نار خارج نادي الغولف الذي يملكه في ولاية فلوريدا، مساء الأحد. وأوضحت حملة ترامب الانتخابية أنه تم تأمينه عقب الحادث دون أن يتعرض لأي خطر.

ووفقًا لصحيفة "نيويورك بوست"، عثرت السلطات الأمنية على بندقية آلية من طراز "إيه-كيه 47" وتم القبض على مشتبه به. بينما نقل دونالد ترامب الابن عبر منصة "إكس" عن أجهزة إنفاذ القانون أن والده لم يكن في خطر خلال الحادث.

وكان ترامب قد نجا من محاولة اغتيال سابقة في يوليو الماضي أثناء تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، حيث تعرض لإصابة طفيفة في أذنه. وقد أثار الحادث حينها صدمة واسعة داخل الولايات المتحدة، وأدى إلى ضغوط كبيرة على جهاز الخدمة السرية، مما دفع مديرته كيمبرلي شيتل إلى الاستقالة.

وأصدر البيت الأبيض بيانًا يفيد بأن الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس قد تم إبلاغهما بالحادث، وأعربا عن ارتياحهما بعد التأكد من سلامة ترامب.

مقالات مشابهة

  • التوقيع على اتفاقيتين استثماريتين بالبريمي
  • أبطال أوروبا.. تعرف على التشكيل المتوقع لإنتر أمام مانشستر سيتي
  • التشكيل المتوقع لإنتر ميلان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • أول تعليق من ميسي عقب العودة من الإصابة واحراز هدفين