شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحطم طائرة ركاب في مطار مقديشو من كان على متنها ؟ فيديو، تعرضت طائرة ركاب تابعة لشركة هلا إيرلاين لحادث تحطم في مطار آدم عدي الدولي في العاصمة الصومالية مقديشو، حيث انحرفت الطائرة عن المدرج خلال عملية .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحطم طائرة ركاب في مطار مقديشو.

.من كان على متنها ؟ (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحطم طائرة ركاب في مطار مقديشو..من كان على متنها ؟...
تعرضت طائرة ركاب تابعة لشركة "هلا إيرلاين" لحادث تحطم في مطار "آدم عدي" الدولي في العاصمة الصومالية مقديشو، حيث انحرفت الطائرة عن المدرج خلال عملية هبوطها، وانتهى بها الأمر بالاصطدام بالحواجز المحيطة بالمدرج، مما أسفر عن تحطمها...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين

احتفل طيران ناس، بأولى رحلاته  المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي، لتصبح أول شركة طيران بالمنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تزامناً مع انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية  "مزيد الهويشان" ومدير مطار العلمين الدولي اللواء ايهاب الجنتيري ومنسوبي طيران ناس.

ويربط طيران ناس رحلاته بين  السعودية  مصر  بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير  رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • المساوى يدّشن العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • اندلاع حريق بمحيط مطار بغداد الدولي
  • عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • أول مشهد لوصول الحجاج إلى مطار صنعاء الدولي بعد رضوخ الحوثي ورفع الحجز عن الطائرات
  • لحظات صادمة توثق فشل خريج كلية عسكرية في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته ”فيديو”
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • وصول أولى رحلات الحجاج العالقين الى مطار صنعاء
  • طائرات اليمنية تغادر مطار صنعاء
  • مدير مطار صنعاء: بدء عودة الحجاج إلى صنعاء واستئناف رحلات الأردن