متابعة بتجــرد: حثّت النجمة جينيفر أنيستون معجبي ماثيو بيري على تكريم إرثه من خلال التبرّع لمؤسسة الممثل الراحل الخيرية التي أنشأتها عائلته بعد وفاته.

وكتبت الممثلة في حسابها الخاص على “إنستغرام” عبر خاصية “ستوري”: “لمناسبة GivingTuesday، رجاءً انضمّوا  إليّ وإلى عائلة ماتي في دعم مؤسسته التي تعمل على مساعدة أولئك الذين يعانون من الإدمان.

لكان ممتناً لكلّ الحب الذي تلقّاه”.

كما شاركت أنيستون منشوراً من الحساب الرسمي لمؤسسة ماثيو بيري، تضمّن اقتباساً من النجم الراحل جاء فيه: “الإدمان أقوى بكثير من أن يتمكن أي شخص من هزيمته بمفرده. ولكن معاً، يوماً بعد يوم، يمكننا التغلّب عليه”.

وإلى جانب المنشور، أضافت النجمة رابطاً للمؤسسة الخيرية التي أطلقتها عائلة بيري بعد وفاته غرقاً في 28 تشرين الأول (أكتوبر) عن عمر يناهز 54 عاماً.

وفي اليوم الذي سبق ” GivingTuesday”، أخبرت عائلة الممثل الناس أنّ هدف مؤسسة ماثيو بيري هو “تحديد الإدمان كمرض، ومعالجة الوصمات المعقّدة التي تمنع الأفراد من البحث عن الرعاية والحصول عليها، والدعوة بشدة إلى معاملة أفضل وأكثر إنصافاً”.

وتابعت العائلة: “يهمّنا كعائلة أن نكرّم إرث ماثيو. إنّ الإمكانات التي تمتلكها مؤسسة ماثيو بيري لمساعدة أولئك الذين يعانون من هذا المرض، هو شيء نفخر بتقديمه للعالم”.

View this post on Instagram

A post shared by Matthew Perry Foundation (@matthewperryfoundation)

main 2023-12-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • حديث الاعتذارات الكثيرة.. والولادة المتعثرة للحكومة المصرية!
  • مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: اعتماد الحكومة المرتقبة على توصيات المرحلة الأولى له مردود إيجابي
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل
  • حماس تنعى الشهيد جابر وتدعو إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال
  • عُمان تحرضُ فضول الكوريين!
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب
  • حماس توضح حول مستجدات صفقة التبادل .. وتدعو العرب والمسلمين لاغاثة غزة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن