شارك أعضاء هيئة مكتب  الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة الغربية فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد لفلاحى مصر بحزب حماة الوطن بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا بحضور اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ  ولفيف من قيادات الحزب والكتاب والصحفيين ونواب مجلسى الشعب والشورى.

 

جامعة طنطا تعقد 24 ندوة للتوعية بالمشاركة في انتخابات الرئاسة .. صور


ومن جانبه أكد عضو الحملة الرسمية للحملة الانتخابية النائب أحمد الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن في محافظة الغربية، خلال المؤتمر  أن الرئيس السيسى لبى نداء الملايين فى 2013 وحمى الدولة المصرية وضحي من أجلها، وشهدت هذه الفترة العديد من الإنجازات العملاقة في كافة المجالات.

وأضاف لقد شهدنا جميعا داخل محافظة الغربية، الطفرة الكبيرة في كافة المجالات والصناعة والتجارة والزراعة، فضلاً عن مشروعات حياة كريمة التي شهدتها قرى الريف المصري وحولت تلك القري إلى مدن، موضحاً أن أهالي محافظة الغربية علي وعي كامل بما فعله الرئيس وسيشاركون بكل قوة فى الانتخابات لدعمه وتكملة مسيرة الخدمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المصري المصرية اللواء طارق نصير انتخابات الرئاسة انتخابية المشاركة المرشح الرئاسي المؤتمر الجماهيري المؤتمرات حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.
وقال الحزب إنه على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.
وتابع حزب حماة الوطن :"الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة".
 

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • روساتوم تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية وتستعرض خبراتها في إدارة المعرفة النووية
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية