استقبلت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي بأسيوط، وفدا من نقابة العاملين بجامعة أسيوط، بحضور أعضاء الحملة الرسمية بمحافظة أسيوط، الدكتور شحاتة غريب عضو هيئة مكتب الحملة بأسيوط، والنائب مصطفى بدران، النائب ياسر عمر، والأستاذ أحمد حافظ، والأستاذ محمد كمال أبو حطب، والدكتور مايكل عادل عطالله، والمهندس مينا إبراهم حنا،الدكتور شريف عبد الواحد.

مقترحات أعضاء نقابة العاملين

وفي بداية اللقاء رحب أعضاء الحملة بوفد نقابة العاملين بالجامعة، مؤكدين الدعم الكامل للمرشح الرئاسي وأن الدولة المصرية، تولى اهتماما غير مسبوق، بالعاملين بمختلف القطاعات.

واستمع أعضاء الحملة لمقترحات الوفد الممثل لنقابة العاملين بجامعة أسيوط وعرض مشاكلهم وأهمها الأحكام القضائية الخاصة بالعاملين التي لم تنفذ جامعة أسيوط بالرغم من تنفيذها في جامعات أخرى والـ 200%والحوافز.

لقاءات مختلفة

فيما تواصل الحملة عملها، بعقد لقاءات مختلفة مع كل القطاعات بالمحافظة ومراكزها فيما وتنظيم لقاءات مع كافة أطياف المجتمع، وتجوب الحملة الشوارع والقرى والمراكز، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية.

ممارسة الحق الدستوري 

وأضاف أعضاء الحملة، أن مصر تشهد حرب شرسة لهدم الوعي لدى المواطنين من خلال مواقع التواصل وقنوات التخريب ونحن أمام تحدٍ جديد وقوي لوعي المواطن ومن أجل هذا نرفع شعار «انزل شارك.. مارس حقك الدستوري»، لتكون رسالة قوية للعالم أجمع وإفشال أية مخططات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط حملة السيسي نقابة العاملين بجامعة أسيوط نقابة العاملین أعضاء الحملة

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير الفلسطيني دياب اللوح، خلال لقاء جمعه مع  الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة برنامج بالخط العريض، "إنني أستغل هذه الفرصة وأطالب من خلال برنامجكم بإطلاق حملة سياسية دبلوماسية وقانونية بين المكونات والهيئات والوزارت في فلسطين ومصر لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس على حدود ما قبل ٦٧ وكذلك لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة".

وأضاف: "هذا مطلب فلسطيني عبر عنه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس أبو مازن أجرى أكثر من 80 اتصالا هاتفيا فى إطار جهود وقف الحرب فى قطاع غزة ونقدر الجهود المصرية".

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة