انتقدت عضو في الكونغرس الأمريكي الدعم الكبير الذي تقدمه الولايات المتحدة الأميركية لأوكرانيا في مواجهة الحرب الروسية التي تشنها موسكو على كييف.

قالت مارغوري تايلور غرين عضو الكونغرس عن الدائرة الرابعة عشرة في جورجيا في مقابلة مع تاكر كارلسون إن مؤيدي تمويل كييف في الكونغرس يستخدمون أي نفوذ لتحقيق هذا الهدف.




ونشرت مارغوري حوار لها على موقع إكس قالت فيه: "في كل مرة أقابل أعضاء الحزب الجمهوري في أي محل للبقالة يقولون ساعدي من فضلك زيلينسكي! إنه يرتدي تلك القمصان الخضراء اللطيفة طوال الوقت! نعم، لقد نسي هذا الرجل بالفعل كيفية ارتداء البدلة وربطة العنق".
Ep. 43 You think elected Republicans in Washington are craven frauds who’d sell your children for a steak dinner at the French Laundry? Actually, says Marjorie Taylor Greene, it’s worse than that. pic.twitter.com/F9Q0Xvo9m2 — Tucker Carlson (@TuckerCarlson) November 30, 2023
وأضافت غرين أن أي شخص لا يرغب في تمويل أوكرانيا يصبح تلقائيا عدوا لواشنطن وداعما لبوتين ويخسر الرعاة.



وتابعت: "في واشنطن يملك المجمع الصناعي العسكري وغيره من الصناعات الكبرى جماعات ضغط خاصة بها، ويمكنهم تنظيم حملة لجمع التبرعات لك بين عشية وضحاها، والعثور على مئات الآلاف من الدولارات لك كعضو في الكونغرس ولن تضطر إلى قضاء ساعات على الهاتف للاتصال بالمانحين واحدا تلو الآخر".

وأشارت إلى أن حكومة الولايات المتحدة اليوم تهتم بما أسمته "الولاية الحادية والخمسين" (أوكرانيا – المحرر) أكثر من اهتمامها بجميع الولايات الأمريكية الأخرى مجتمعة.



وكان رئيس مجلس النواب مايك جونسون قد قال في وقت سابق إن الكونغرس الأمريكي سيكون قادرا على الموافقة على تمويل إسرائيل وأوكرانيا قبل العطلة. وفي الوقت نفسه، وصف أوكرانيا بأنها "أولوية أخرى".

وأضاف جونسون أنه "في رأي أغلبية أعضاء الكونغرس، فإن المساعدة الإضافية لكييف أمر مهم". في الوقت نفسه، مشيرا إلى أنه من أجل حل هذه القضية، من الضروري إحداث تغيير في سياسة الحدود الأمريكية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الكونغرس الأمريكي جورجيا مايك جونسون اوكرانيا جورجيا الكونغرس الأمريكي مايك جونسون سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الکونغرس

إقرأ أيضاً:

حكومة اقليم كوردستان تكشف سبب عدم تمويل رواتب شهري آب وايلول

حكومة اقليم كوردستان تكشف سبب عدم تمويل رواتب شهري آب وايلول

مقالات مشابهة

  • دراسة صادمة.. 740 مليون طفل ومراهق سيعانون من قصر النظر في هذ الوقت
  • الرئيس الإيراني يتعهد بـ”رد أقسى” في حال رد الاحتلال على الهجوم الصاروخي
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • واقعة صادمة.. ولي أمر وزوجته يتعديان بالضرب على مدرسين في بدر
  • دراسة صادمة: كورونا تؤدي إلى شيخوخة الدماغ 20 سنة
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • بوريس جونسون: الملكة إليزابيث عانت من سرطان العظام
  • حكومة اقليم كوردستان تكشف سبب عدم تمويل رواتب شهري آب وايلول