نفى ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بزعم وصول القصف الإسرائيلي في قطاع غزة، إلى الجانب المصري من معبر رفح.

لحظة عودة شاحنات المساعدات من غزة إلى معبر رفح بعد إفراغ حمولتها.. فيديو القاهرة الإخبارية: وصول حافلة تقل المحتجزين المفرج عنهم ضمن الدفعة السابعة إلى معبر رفح

وأضاف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن مصر تسعى لمد الهدنة لفترات أخرى بما يسمح بمواجهة الأوضاع الإنسانية الخطيرة في قطاع غزة والتي وصلت إلى حد الكارثة.

وأشار رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إلى أن مصر تأسف كثيرا لكسر الهدنة الإنسانية المؤقتة في قطاع غزة، وتبذل حاليا أقصى الجهود مع الشركاء؛ من أجل العودة للهدنة في أسرع وقت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الهيئة العامة للإستعلامات معبر رفح الهیئة العامة للاستعلامات فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: وصول 10 شهداء للمستشفيات في المحافظة الوسطى بغزة

قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على أكثر من منطقة داخل قطاع غزة، إذ وصل 10 شهداء إلى المستشفيات في المحافظة الوسطى، منهم 6 سقطوا في استهداف للطائرات الحربية الإسرائيلية لمنزل يعود إلى عائلة مظهر في مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة.

 استشهاد عائلة في دير البلح 

وأضاف «جبر»، خلال مداخلة لفقرة «جولة المراسلين» على فضائية القاهرة الإخبارية، ان هناك عائلة مكونة من أم وأب وطفلين استشهدت بأكملها في مدينة دير البلح بالمحافظة الوسطى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم، مشيرا إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون بشمال قطاع غزة، ما أدى إلى ارتقاء شهيد واحد على الأقل وإصابة اثنين أخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 قصف الطائرات الحربية

وتابع: «في مخيم البريج والذي يقع ضمن إطار المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى، قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، قبل قليل، مجموعة من المواطنين داخل سوق هذا المخيم الذي أدى إلى استشهاد فلسطينية على الفور وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة».

مقالات مشابهة

  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول 10 شهداء للمستشفيات في المحافظة الوسطى بغزة
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء