شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن 200 مليون يورو مقابل أوسيمين رئيس نابولي يوجه رسالة للخليفي، قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي بطل الدوري الإيطالي، أن باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد القادر على تحمل نفقات هداف الفريق الدولي .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 200 مليون يورو مقابل أوسيمين.

. رئيس نابولي يوجه رسالة للخليفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

200 مليون يورو مقابل أوسيمين.. رئيس نابولي يوجه...

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي بطل الدوري الإيطالي، أن باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد القادر على تحمل نفقات هداف الفريق الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين.

وصرح رئيس نادي الجنوب الإيطالي في حديث مع "MEDIASET" أن "النادي الوحيد الذي يستطيع تحمل نفقات فيكتور أوسيمين هو باريس سان جيرمان".

ووجه دي لورينتيس رسالة إلى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قائلاً: "إذا أراد ناصر الخليفي إرسال عرض بحوالي 200 مليون يورو... سننتظر ونرى ما سيحدث".

ويعتقد رئيس نابولي أن هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي (26 هدفاً) سيبقى مع الفريق "أنا شخصياً أعتقد أن فيكتور سيبقى هنا".

في غضون ذلك، يجري نابولي محادثات مع وكيل أوسيمين روبرتو كاليندا، في محاولة لربط اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بصفقة جديدة. ويرغب نابولي في تمديد عقد أوسيمين لمدة عام أو عامين، ورفع راتبه أيضاً المقدر بصافي 4.5 مليون يورو حالياً.

ويرتبط أوسيمين مع بطل إيطاليا الحالي بعقد يمتد حتى صيف 2025.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحاول استقطاب هاكان مقابل 20 مليون يورو

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أن النادي الأهلي قدم عرضاً للتركي هاكان تشالهان أوجلو، لاعب خط وسط الأفاعي، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، بمبلغ 20 مليون يورو في الموسم.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أوضحت أن العملاق البافاري يرغب في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عامًا، ولكن النجم التركي أكد أنه يريد الاستمرار مع الأفاعي

وبحسب الصحف الإيطالية وضع إنتر ميلان سقفاً مالياً عالياً، نظراً لإجراء بايرن محادثات مع وكيل أعمال هاكان، ويتطلع البايرن لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب البلجيكي الجديد فينسنت كومباني.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • يورو 2024.. رئيس « فيفا» يوجه رسالة إلى توني كروس بعد اعتزاله
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • الأهلي يحاول استقطاب هاكان مقابل 20 مليون يورو
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي