بوابة الوفد:
2024-07-08@23:53:46 GMT

مصرع 3 اشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بأسوان

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

لقي شخص حتفه  وتعرض  ثلاثة آخرين للإصابة ، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي مما أدى إلى اشتعالها، بمحافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

مصرع 3 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسوان 

كانت البداية بتلقى مدير أمن أسوان ،إخطارا من مدير مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى ما أدى إلى اشتعالها بالطريق الصحراوى الغربى بالقرب من قرية الغنيمية التابعة لمركز ادفو.

 

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى حورس لتلقى العلاج اللازم، حيث أسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص ومصرع شخص آخر تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كما تم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد النيران وجار رفع آثار الحادث حتى لا يعيق الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

حبس  تشكيل عصابي  سرق شقة رجل أعمال بالخصوص في القليوبية

أمرت جهات التحقيق بالخصوص ، بحبس تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين  كانوا وراء سرقة شقة أحد رجال الأعمال بمنطقة الخصوص ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين لهم معلومات جنائية ومسجلين خطر سرقات، حيث سرقوا محتويات الشقة وتم ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم.

وكانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية إخطارًا من قسم شرطة الخصوص يفيد بورود بلاغ من أحد رجال الأعمال بدائرة القسم باكتشافه سرقة بعض الأجهزة الإلكترونية والملابس من داخل الشقة سكنه بدائرة القسم، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عاطلين مسجلين خطر سرقات، ولهم معلومات جنائية، حيث تسللوا إلى شقة المبلغ خلال وجوده في عمله واستولوا على أجهزة كهربائية وملابس.

وفي أحد الأكمنة تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات، وتم استدعاء المبلغ وتعرف على المسروقات وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وعمل صحيفة حالة جنائية لبيان القضايا المطلوبين فيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة اسوان حادث انقلاب سيارة ملاكى مركز ادفو

إقرأ أيضاً:

مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج

شهد طريق المنشاه الزراعى جنوب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، وذلك عقب انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة طباخ، وإصابة طالبين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بمركز المنشاه، ووفاة شخص وإصابة أخرين، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير من على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ،وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، انه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد ص ع ش 21 سنة طباخ ومقيم قسم أول سوهاج أختلت عجلة القياده بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة " مستقلي السيارة " كل من عبد الكريم م ا 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم "، ومصطفي ز ا ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقل الجثة والمصابان لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصابان وعم المتوفي المدعو خالد ع ش ر 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع سيدتين دهسا أسفل عجلات سيارة في النزهة
  • مصرع 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بنواحي تارودانت
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين في إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشاه
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • مصرع عروسين إثر سقوط سيارة بدائري المنيب
  • مصرع سائق إثر حادث انقلاب سيارته فى أطفيح
  • إصابة 16 سودانيا إثر انقلاب سيارة نقل في أسوان
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • انتشال جثمان شاب ثالث غرق في انقلاب سيارة بترعة المنصورية بالدقهلية