الثورة نت../

احتشد أبناء مدينة المحويت اليوم بعد صلاة الجمعة في مسيرة “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات” ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات والهتافات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بصمود المقاومة الفلسطينية، وما يجتره الأبطال من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وثمنوا مواقف القيادة الثورية الشجاعة، الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وعبروا في المسيرة التي تقدمها محافظ المحويت حنين قطينة ووكيل أول المحافظة عزيز الهطفي ووكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، عن استهجانهم للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة مساندة الشعب اليمني لكل خيارات المقاومة الفلسطينية ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، واستمرار حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية.

واستنكر البيان الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي، معلنين النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية الغربية.

وأكد أبناء مدينة المحويت، تأييدهم وتفويضهم الكامل للخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة ودعم ونصرة المقاومة الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية، ومواصلة التفاعل مع حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذها سبع عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في المناطق المحتلة من جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة خلال الساعات الماضية.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية: أن المقاومة وفي سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة وكرد على جرائم العدو بحق المواطنين اللبنانيين ومنازلهم في مناطق الجنوب اللبناني.. استهدفت بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة موقعي ( ‌‏معيان باروخ والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومباني عدة يستخدمها جنود العدو في مستوطنات راموت ‏نفتالي و‌‏المطلة وكفرجلعادي و‏دوفيف وغرانوت هجليل.

مؤكداً: أن عمليات المقاومة حققت أهدافها بدقة وكبدت العدو خسائر في صفوفه وآلياته وتحصيناته.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • خبير عسكري: جيش الاحتلال يتخبط والمقاومة تثبت قدرتها على الرد
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حماس: أي مبادرة جديدة يجب أن تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من غزة
  • بعمليات نوعية وكمائن محكمة.. المقاومة الفلسطينية بغزة تكبد جيش العدو خسائر جديدة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة