احتفل طلبة مملكة البحرين بجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية بعيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور سعادة د. محمد راشد الهاملي رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة د. خليفة مبارك الظاهري مدير الجامعة ومشاركة الهيئتين الاكاديمية والإدارية بالجامعة والطلبة الإماراتيين والدوليين الدارسين الجامعة.


واستعرض ركن الطلبة البحرينين بجامعة محمد بن زايد للعلوم الانسانية عددًا من الموضوعات ذات الصلة ما بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ومن بينها عرض لأبرز الصور التي جمعت قادة البلدين بالإضافة إلى عرض أبرز القصاصات الصحفية التي جاءت على شكل خريطة البلدين والتي استعرضت أبرز أوجه التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والتعليم والفضاء وغيرها من مجالات التعاون وقام الطلبة بعمل مسابقات تتعلق كذلك بالعلاقات ما بين البلدين.

من جانبه رفع طلبة مملكة البحرين بجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى شعب الإمارات الشقيق ، بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 متمنين لدولة الإمارات مزيد من التطور والازدهار والتقدم.

كما أعرب الطلبة البحرينين عن امتنانهم وتقديرهم للدور البارز الذي تقوم به إدارة الجامعة وعلى إتاحتهم لهم الفرصة بالمشاركة في حفل دولة الإمارات العربية بركن خاص لهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء

الثورة/صنعاء

أقيمت ضمن منافسات دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بجامعة صنعاء الذي تنظمه الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي، مباراة واحدة جمعت فريقي كليتي الزراعة والحاسوب.

اللقاء الذي يندرج ضمن المرحلة الأولى من البطولة التي تقام برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وتحت شعار «لستم وحدكم» وبمشاركة 16 كلية من كليات الجامعة تم توزيعها على أربع مجموعات، شهد الكثير من الإثارة والقوة والندية ليخرج الفريقين متعادلين بهدف لمثله، سجل للزراعة محمد عبدالله القدسي فيما سجل للحاسوب عبدالله علي الوشلي.

مقالات مشابهة

  • البحرين وعُمان تدينان الاعتداء على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • «محمد بن زايد للعلوم الإنسانية» تبحث التعاون مع مؤسسات أكاديمية فرنسية
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية المستدامة
  • رئيس الدولة: الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي
  • جامعة ساليرنو الطبية الإيطالية تحتفي بجهود الإمارات الإنسانية خلال أزمة “كوفيد-19”
  • عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات
  • جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تبحث تعزيز التعاون مع مؤسسات أكاديمية فرنسية
  • الإمارات رمز السلام والقيم الإنسانية