شاركت الفنانة ياسمين صبري المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» إطلالتها التي خطفت الأنظار خلال تواجدها على هامش حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم أمس الخميس بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة سوداء وأكمام عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» أثناء تواجدها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وعلقت عليها قائلة: «مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023».

وفي سياق متصل، بدأت منذ قليل، الندوة الحوارية الخاصة بالفنانة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في مدينة جدة بالسعودية.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وظهرت ياسمين صبري اليوم الجمعة، خلال ندوتها الحوارية بثاني أيام المهرجان فى جدة، بإطلالة بسيطة تتناسب مع الحدث وبعيدا عن ارتداء الفساتين الملفتة التي اشتهرت بها.

وفي بداية الندوة، تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن السر وراء نجاحها خلال الفترة الأخيرة قائلة: «أقوى سلاح أملكه هو الاستغناء والعيش بسلام.. لأن الحياة مش مستاهلة نعيش نفسنا في ضغط».

وأضافت: «بكتشف حاجات كتير وطول ما الإنسان عايش لازم يطور من نفسه زي الآيفون كل شوية في تحديث، الإنسان لازم يعمل كده في نفسه علشان يعرف يواكب كل حاجة، ولازم تعمل تحديث نفسيًا لأن ممكن حد نجاحه يبقى أكبر من نفسيته».

وأردفت: «من يومين كنت في أبو ظبي وكان حدث كبير وميديا وأضواء وناس، لما رجعت الأوتيل وأنا بغسل وشي قولت لنفسي يا ياسمين ده مش حقيقتي ده شغلي، قولت كده علشان الإنسان ميتجننش وميفتكرش أن هو محصلش وأن الكون كله بيلف حواليه».

اقرأ أيضاًياسمين عبد العزيز تنشر صورة في أحدث ظهور مع منى الشاذلي: «الغالية على قلبي»

أصل ياسمين رئيس يثير الجدل بعد تأكيد حملها لجواز سفر فلسطيني

عاوزين يركبوا معانا.. الجمهور يُحاصر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين صبري مهرجان البحر الأحمر السينمائي مسلسل ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري صور ياسمين صبري طلاق ياسمين صبري إطلالة ياسمين صبري اطلالات ياسمين صبري فستان ياسمين صبري اطلالة ياسمين صبري إطلالات ياسمين صبري ياسمين صبري جديد مهرجان البحر الأحمر السینمائی یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

توافد عدد من نجوم الفن إلى مكتبة الإسكندرية، لحضور حفل افتتاح الدورة الأربعين، من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وكان في مقدمة الحضور الفنان لطفي لبيب، والمخرج يسري نصرالله، ومدير التصوير سمير فرج، والناقد الأمير أباظة، رئيس المهرجان.

وأعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، تأجيل تكريم الفنانة منة شلبي، من حفل الافتتاح للختام، نظرا لتواجدها خارج مصر، ما تعذر حضورها لافتتاح هذه الدورة لتسلم تكريمها.

واختير الفيلم السوري «يومين» للمخرج باسل الخطيب، وبطولة الفنان الكبير دريد لحام، ليكون فيلم افتتاح هذه الدورة التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي وتكريم منة شلبي اليوم
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • انضمام الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)