نجحت الأجهزة الأمنية والشعبية بمحافظة الفيوم، من إنهاء خصومة بين أهالي قريتي الروبيات وشويقي التابعة لدائرة مركز شرطة طامية، على خلفية مشاجرة نشبت بين أهالي القريتين أثناء حفل زفاف بالأسبوع الأول من شهر نوفمبر الماضي، لوجود صلة قرابة للعروسين، أدت إلى إنهاء مراسم حفل الزفاف، وقيام أحد الطرفين بالتعدي على أحد ابناء القرية الأخرى، مما دفع  اسرة المجني عليه بتحرير محضر بالواقعة، والقبض على طرفي المشاجرة من العائلتين .

وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، اللواء حسام أنور مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم بأنتقال ضباط مركز شرطة طامية  برئاسة الرائد احمد صوفي رئيس المباحث وأشراف العقيد هاني تعيلب رئيس بحث فرع شرق الفيوم، والعميد محمد زيدان مأمور مركز شرطة طاميه، إلى موقع المشاجرة وتمكنت وحدة المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرير أحد شباب القريتين بعد أختطافه وتسليمه لأسرته، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
 

وجاءت جلسة الصلح بحضور النائب محمد ثابت الجمال والنائب محسن ابو سمنة والنائب يوسف الشاذلي اعضاء مجلس النواب والمستشار احمد سمير الجمال واللواء مصطفى عطوة ومدوح عطوة واللواء طه عبد التواب وفضيلة الشيخ مختار مصطفى مدير اوقاف طامية الاسبق وااحمد مصطفى عضو مجلس النواب السابق والعمدة حمد حسين راف الله والعمدة محمود عبدالتواب عبد الجليل واللواء محمد امين ابو طالب واللواء طارق جبر والعمدة محمود امبابي، وجمع غفير من اهالي القريتين.


بدأت الجلسة بتلاوة من أيات الذكر الحكيم وعقبها كلمة الشيخ مختار مصطفى والتي حس فيها الحضور بأهمية التسامح ومكانته في الأديان السماوية عقب ذلك كلمة احمد مصطفى عضو مجلس النواب الاسبق والتي جاءت تحمل كل كلمات  التراضي والصلح، وأنتهت جلسة الصلح بإنهاء الخصومة بين الطرفين والتراضي .

06f3a04e-6d02-4372-812c-bdaf1e43f952 07c5c9c1-0f67-4677-a260-b8ee9890cdc0 14312a32-7327-498f-810e-a82b352a92d1

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس وأسرهم بالجامعة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور اسامة حسين رئيس مجلس ادارة الصندوق، والدكتور حمدي تمام مدير الصندوق، والدكتور محمد احمد عمر أمين الصندوق، والدكتور محمد سيد عبدالقادر عضو الصندوق.

وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع الموضوعات المطروحة على جدول الاعمال لدراستها والتوصل التوصل لقرارات بشأنها.

كما تم مناقشة سبل تحسين الخدمات الطبية التي يقدمها الصندوق، ودراسة أوجه  سبل التعاون المشترك مع الهيئات والمنظمات ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • وفيات الجمعة .. 5 / 7 / 2024
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم