قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، نجح في معركة بقاء الدولة، ونجح في استعادة الأمن والاستقرار، وبعدها بدأ في بناء مؤسسات الدولة المصرية وتنمية مقدراتها.

جاء ذلك، خلال مؤتمر التيار الاصلاح الحر بالإسكندرية، بحضور كل من المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد المنسق العام للتيار، والدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، والمستشار روفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، وعدد من قيادات التيار الإصلاحي الحر و وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعامر أبو زيد، أمين عام حزب الاتحاد بمحافظة سوهاج، وقطاع الصعيد  سعد الجمل، أمين مساعد حزب الاتحاد، وأمين الحزب بالإسكندرية.


وأضاف، إننا لا نستطيع أن نعدد الإنجازات التي قدمها المرشح عبد الفتاح السيسي خلال السنوات العشر الأخيرة، فهي لا تعد ولا تحصى وفي جميع المجالات.

وأكد، أن الانتخابات ليست محسومة ولابد من التكاتف لمساندة المرشح عبدالفتاح السيسي، من أجل استكمال مسيرة البناء والحفاظ على الأمن والاستقرار لهذا الوطن.

وطالب إسماعيل من المواطنين النزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع أيام 10 و11 و12 ديسمبر من أجل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفا: "كلنا على قلب رجل واحد لدعم الرئيس السيسي لفترة جديدة للحفاظ على الأرض وعلى الوطن والأمن القومي المصري".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي تنسيقية شباب الاحزاب مجلس النواب الانتخابات الرئيس السيسي عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة

أبرزت صحيفتان كويتيتان صادرتان صباح اليوم الثلاثاء تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، و أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجية للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وتحت عنوان " السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل " ذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن الرئيس السيسي أشار إلى أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنبا للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

وتابعت الصحيفة أن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس السيسي صباح أمس مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، حيث أوضح الرئيس السيسي أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي، يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكدا في هذا السياق أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسبا من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

وفي صحيفة الرأي الكويتية وتحت عنوان السيسي: نتعامل سياسيا ودبلوماسيا مع مسألة سد النهضة.. .لـ «منع الشر المحتمل» أوضحت الصحيفة أن الرئيس السيسي، أكد على الدور المصري في السودان والصومال، مضيفا نحن نبذل جهدا لكي يستقر السودان، وبذلنا جهدا لكي لا يدخل في ما دخل فيه، وندعم الصومال، ليس من أجل إثيوبيا، لكن لأن تلك الدولة في حالة عدم استقرار منذ نحو 30 عاما.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس السيسي أنه خلال السنوات العشر الماضية، تم إنفاق أرقام مالية ضخمة جداً في تحسين ومعالجة المياه على مستوى البلاد بالكامل، بلغت نحو 400 مليار جنيه لإقامة محطات معالجة ثلاثية متطورة في بحر البقر، المحسمة والدلتا الجديدة، مؤكدا أن الدولة لا تركن إلى خيار واحد في التعامل مع قضاياها وأننا نحاول استغلال كل المياه التي يعاد استخدامها، وفي الزراعة يتم استخدام ما يتراوح ما بين 40 إلى 45 مليار متر مكعب من المياه، ونعمل في خطة من أجل استخدام الزراعات الحديثة وخطة للمعالجة الثلاثية المتطورة، لنصبح ثاني أو أول دولة في العالم بعد سنوات بسيطة، تعالج المياه المتواجدة لديها.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي عن الاضطرابات في المنطقة: على الجميع الحذر والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار

الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • مصر وموريتانيا : نحرص على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا واستعادة الأمن والاستقرار بها
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة.. وعقيدتنا حماية مصالحها
  • رئيس الوزراء: «عقيدة مصر الدائمة الدفاع عن مصالحها»
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: الدولة ملتزمة باستقلال القضاء
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة