فن، حسن شاكوش يدافع عن نفسه تربيتي متسمحليش أجرح بنات الناس فيديو،نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتدائه على زوجته ريم طارق،عبر حسابه بموقع فيس nbsp; .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حسن شاكوش يدافع عن نفسه: تربيتي متسمحليش أجرح بنات الناس.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حسن شاكوش يدافع عن نفسه: تربيتي متسمحليش أجرح بنات...

نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتدائه على زوجته ريم طارق،عبر حسابه بموقع فيس     بوك

وقال حسن شاكوش في فيديو لايف : الحمد لله الواحد ولا بيئته ولا تربيته ولا إمكانياته أنه يبهدل بنات الناس أو يجرحهم بأي كلمة وحشة .

و تابع : لا تربيتي ولا بيئتي ولاعيشتي ولا أهلي ربوني على كده لكنهم ربوني أني احترم بنات الناس وعمري في حياتي ولا ضايقت حد ولا زعلت حد ولا عملت مشاكل مع حد، لكن في ناس عاوزة تشهر بيا.

وأضاف حسن شاكوش: ربنا مش على كيف حد، واللي بيكبر ويخلي الواحد له قيمة ربنا وإحنا لما نتزنق بنقول يا رب مش يا عبد، ومش هينفع اتكلم كتير علشان الجامع جمب بيتي وبعد كلام ربنا مفيش كلام واللي عاوز يفهم يفهم واللي بيفهم بيريح والظالم وابن الحرام ربنا ينتقم منه في ميدان عام.

غادر حسن شاكوش وزوجته ريم طارق ديوان قسم شرطة أكتوبر أول بعد اتهام زوجته له بالسب والتهديد أثناء تنفيذ قرار التمكين من فيلته في كومبوند شهير بأكتوبر.

ويمثل صباح غد شاكوش وريم أمام نيابة أكتوبر أول للإدلاء بأقوالهما في المحاضر المتبادلة بينهما حيث اتهم كل منهما الآخر بالسب والشتم وحررت ريم المحضر رقم ٤٠٢٥ لسنة ٢٠٢٣ اداري أكتوبر أول.

وتحفظت قوات الشرطة بأكتوبر على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد تراشقه بالألفاظ وتهديده زوجته ريم طارق أثناء تمكينها من فيلته، واقتاد الضباط حسن شاكوش داخل سيارة الشرطة إلى قسم أول أكتوبر للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق.

https://fb.watch/lJwtthSkOX/?mibextid=6aamW6

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده

شارك الإعلامي شريف مدكور صورة من طفولته احتفالًا بعيد ميلاده الثاني والخمسين، حيث نشر صورة من طفولته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" 52 سنة في نعمة ورزق وصحه وحب وايمان شكرًا يا رب".

تعليقات الجمهور على منشور شريف مدكور

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ربنا يسعد قلبك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 



تصريحات شريف مدكور

 

وعلى صعيد آخر، صرح مدكور من قبل ببرنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، المُذاع عبر فضائية "الحياة "بأن سبب إصابته بالسرطان هو التنمر حيث، قائلا: "عانيت من التنمر لدرجة أن أحد أسباب إصابتي بالسرطان هو التنمر".

 

وأضاف شريف مدكور: "أنا في صراع مع المجتمع يا أنا يا أنتم، هنحترم بعض يعني هنحترم بعض وكل واحد حر في ذاته ونفسه.. ومش بمشي مع أهلي عشان ميسمعوش الشتيمة".

مقالات مشابهة

  • خسوف القمر 2024.."ربنا لا تؤاخذنا بذنوبنا" أدعية تقال عند رؤية الخسوف
  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • خالد الجندي: والدي حرص على تربيتي بالحلال رغم فقرنا المدقع
  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • وزير تركي يدافع عن قرار حظر انستجرام!
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل