بوابة الفجر:
2024-10-02@03:07:03 GMT

إلياس الجلاصي أفضل لاعب فى مباراة المصري وإنبي

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

حصل  إلياس الجلاصي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، علي  جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام إنبى، من رابطة الأندية المحترفة، لمساهمته في فوز فريقه على الفريق البترولى.

فاز الفريق  البورسعيدى  على إنبى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة بالجولة السابعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري  نايل.

شهدت المباراة في الشوط الأول  محاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 36 أحرز الياس الجلاصي الهدف الأول للنادي المصري لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.

المصري يفوز على إنبي بهدف قاتل ويصعد للمركز السادس في دوري نايل هيثم شعبان: الانضباط الفني من مكاسب مباراة البلدية.. والإخلاص أهم مميزات الداخلية

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 50 أحرز أحمد أمين أوفا هدف التعادل لنادي إنبي وفي الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع أحرز ميدو جابر الهدف الثاني للنادي المصري لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب المصري وإنبي بالدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي المصري إلي 12 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد نادي إنبي عند 10 نقاط في المركز العاشر.

موعد مباراه المصري القادمة في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة الزمالك ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس 14 ديسمبر على ستاد برج العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الياس الجلاصي المصري المصري البورسعيدي إنبي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي آرسنال الإنجليزي من تحقيق الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

افتتح كاي هافيرتز أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

موعد مباراة آرسنال المقبلة بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره ساوثهامبتون يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "الإمارات" في سابع جولات البريميرليج.
 

مقالات مشابهة

  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا