شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف تفاصيل صفقة إمام عاشور مع الأهلي وعقبة وحيدة تقف أمامها، 01 22 ص الأربعاء 12 يوليو 2023 أحمد شوبير،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف تفاصيل صفقة إمام عاشور مع الأهلي.. وعقبة وحيدة تقف أمامها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف تفاصيل صفقة إمام عاشور مع الأهلي.. وعقبة...

01:22 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات مثيرة بشأن صفقة انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في خطوة يعتبرها العديد من جماهير المارد الأحمر صفقة من العيار الثقيل، خاصة بعد رحيل حمدي فتحي للدوري القطري.

وقال شوبير، خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: «الأهلي اتفق على كل التفاصيل الشخصية مع إمام عاشور في عقده وسيمتد التعاقد لمدة 5 سنوات وقيمة صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي 3 ملايين دولار ويحاول النادي الأهلي تخفيضها إلى 2.5 مليون دولار».

شوبير: كولر أكد أن إمام عاشور لاعب مهم

وتابع: كولر اتكلم عن إمام عاشور وأنه لاعب مهم وهو اللي هيعوض غياب حمدي فتحي، كل الأمور تمت بين النادي الأهلي وإمام عاشور ويتبقى اللمسات الأخيرة.

وأكمل: اللي معطل الأمر أن نادي ميتلاند عايز الفلوس دفعة واحدة أو دفعتين، النادي الأهلي بيحاول يخفض المبلغ شوية لكن كل ما يخص إمام عاشور تم الاتفاق بينه وبين مسؤول التعاقدات، وأي إخفاق في الصفقة سيكون بسبب نادي ميتلاند.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)

كشف على فايز محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، آخر تطورات الأزمة، موضحًا أنه تقدم بطلب للنيابة العامة لإضافة اتهامات وأقوال جديدة ضد إمام عاشور من بينها التجمهر واستعراض القوة.

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو) العثور على قنبلة أمام منزل نتنياهو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “طلبنا بتعويض مدني قيمته 5 ملايين جنيه”، لافتا إلى أن موكله تعرض لإيذاء نفسي وبدني، جراء التعدي عليه بالضرب وسقوطه أرضًا درجة الإغماء.

تعليق فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور

من جهته علق عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، على الحادث.

وقال: “احترمت مكان عملي ومرضتش اضربه وهاخد حقي منه بالقانون، وأنا رجل متعلم ومحامي”، مضيفا: “فوجئت بهجوم إمام عاشور لاعب الأهلي وبصحبة 15 فردا عليه الساعة السابعة صباحا وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة”.

تابع: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، موضحا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعب الأهلي إمام عاشور.

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)