شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن بن قردان إيقاف العمل بالمعهد الثانوي رفضا لإيواء مهاجرين به، 11 07 2023 23 09أصدرت مجموعة من النقابات المهنية التي لها شأن مباشر بالمعهد الثانوي ببنقردان، على غرار النقابة الأساسية للقيمين والقيمين .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن قردان: إيقاف العمل بالمعهد الثانوي رفضا لإيواء مهاجرين به، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن قردان: إيقاف العمل بالمعهد الثانوي رفضا لإيواء...
11/07/2023 23:09

أصدرت مجموعة من النقابات المهنية التي لها شأن مباشر بالمعهد الثانوي ببنقردان، على غرار النقابة الأساسية للقيمين والقيمين العامين والمرشدين وغيرها من النقابات الأساسية، بيانا، عبّرت فيه عن رفضها إيواء 121 مهاجرا غير نظامي من مواطني جنوب الصحراء بالمعهد.

واجتمع ممثلو النقابات الأساسية للتربية ببن قردان، صباح الثلاثاء 11 جويلية 2023، بصفة استعجالية، وقرّروا التسريع في إخراج المهاجرين من مبيت المعهد الثانوي ببنقردان.

كما تقرّر الإيقاف الفوري للعمل بالمعهد بجميع الأسلاك إلى حين إنهاء هذا القرار الأحادي الجانب، وفق ما ورد في نصّ البيان.

نبيل الحداد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنصار مارسيليا يطلقون حملة رفضا لضم غرينوود

أطلق مشجعو أولمبيك مرسيليا حملة ضد ضم اللاعب الإنجليزي ماسون غرينوود مع اقتراب النادي الفرنسي من التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد على خلفية قضايا أخلاقية اتهم بالتورط فيها سابقا.

ودخل مارسيليا الفرنسي في مفاوضات مع مانشستر يونايتد لشراء غرينوود الذي أمضى الموسم الماضي معارًا إلى خيتافي مقابل 27 مليون يورو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2قلب الجزائري نبيل بن طالب يخونه وقد يجبره على الاعتزالlist 2 of 2الجزائري نبيل بن طالب يصاب بأزمة قلبية مفاجئةend of list

وتفوق مارسيليا على أندية مثل لاتسيو وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في السباق للتعاقد مع اللاعب.

وقد يكون المهاجم البالغ من العمر 22 عاما، والذي شارك في مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، في طريقه إلى فرنسا بعدما أمضى الموسم الماضي معارا لخيتافي الإسباني، حيث شارك في 33 مباراة وسجل 8 أهداف.

????⚪️ Olympique Marseille official proposal for Mason Greenwood revealed on Monday is worth €30m plus big sell-on clause.

Future sale percentage considered crucial by Man Utd, it can be around 40/50% with final round of talks now ongoing.

More to follow. pic.twitter.com/l79qgirjwa

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 9, 2024

ودشن أنصار مارسيليا حملة "غرينوود غير مرحب به" على منصة "إكس"، مصرّين على أن التوقيع مع المنبوذ من يونايتد قد يؤدي إلى "ضرر لا يمكن إصلاحه" لقيمهم.

#GreenwoodNotWelcome pic.twitter.com/bw2vOhLnja

— Massilia Zone (@MassiliaZone) June 27, 2024

وجاء في بيان نشر عبر موقع "أو إم فوروم": "في الوقت الذي أُعلن فيه عن المفاوضات بشأن وصول ميسون غرينوود أصبحت الأمور أكثر سخونة بشكل متزايد. ويبدو من الضروري أن نشرح، مرة أخرى وقبل أن يصبح الضرر غير قابل للإصلاح، لماذا يبدو هذا النقل غير قابل للتصور في ضوء القيم التي يعرضها النادي ولماذا يعني ذلك لكثيرين منا خطًّا أحمر من شأنه أن يضر بشكل لا يمكن إصلاحه بشغفنا بهذا النادي".

واتهم غرينوود، الذي أوقفه يونايتد في يناير/كانون الثاني 2022 بعد تداول دعاوى ضده عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمحاولة الاغتصاب والاعتداء في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وكان من المقرر أن يمثل أمام المحكمة يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، ولكن تم إسقاط جميع التهم الجنائية الموجهة إليه في فبراير/شباط الماضي.

مقالات مشابهة

  • التعريف بالبرامج التعليمية التخصصية بالمعهد العالي للاختصاصات الصحية
  • اختتام فعاليات ورشة العمل العربية حول تأثير الأزمة الاقتصادية الراهنة على عمل الأطفال
  • محافظ كفرالشيخ يزور دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • رئيس قطاع التدريب بالإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المعهد الفني للصناعات المتطورة
  • إيقاف نشاط مصنع بـ"سمائل الصناعية" لمخالفة الاشتراطات البيئية
  • ناشطون يطالبون بفتح ملف اغتيالات ”الباص الفوكسي” بعد إيقاف يسران المقطري عن العمل
  • رسميا..إيقاف يسران المقطري عن العمل واحالته للتحقيق في عدن بتهمة اختطاف عشال
  • أنصار مارسيليا يطلقون حملة رفضا لضم غرينوود
  • تدشين العام الدراسي الأول للدفعة الـ 25 بالمعهد العالي للقضاء
  • اتحاد النقابات العمالية أعلن تضامنه مع نقابة العاملين في أوجيرو