أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، لتوضيح التصريحات التي خرجت خلال إحدى حلقات برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة النادي الرسمية بشأن أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول.

وجاء نص بيان مجلس إدارة نادي الزمالك، كالتالي:

يستنكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والقناة الرسمية للنادي شكلاً وموضوعاً تصريحات وكيلة اللاعبين في برنامج "زملكاوي" حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023، بشأن أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي جاءت على لسانها، وتتحمل وكيلة اللاعبين مسئوليتها الكاملة.

ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، أن التصريحات التي أدلت بها وكيلة اللاعبين هي المسئولة عنها تماماً فيما يخص أحمد مصطفى "زيزو" أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي.

وإذ تهيب قناة الزمالك أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها، وتؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عن ما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق.

وعلى صعيد آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد زيزو أحمد مصطفى زيزو اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم حسين لبيب زيزو قناة الزمالك نادي الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأحد، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق عن صفوفه رسميًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وكان الريان قد تعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد، بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي، والذي انضم له بعد مغادرة الزمالك عقب مسيرة رائعة مع الفارس الأبيض.

شكراً أشرف بن شرقي ❤️????

تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل ????. pic.twitter.com/WvqpP9iv8P

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) June 30, 2024

وطالبت جماهير الزمالك في الفترة الماضية من إدارة النادي إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ومن المتوقع أن ترتفع الأصوات المطالبة بعودته بعدما أصبح لاعبًا حرًا بعد رحيله عن الريان القطري.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن أشرف بن شرقي هو أحد اللاعبين الذين يتمنى عودتهم إلى صفوف الفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة