أوضحت الجوازات السعودية، عقوبة المنشأة التي تشغل الوافدين المخالفين للأنظمة أو تترك عمالتها يعملون لحسابهم الخاص أو لدى الغير أو استخدامها عمال غيرها.

وقالت الجوازات في تغريدة على موقع إكس، اليوم الجمعة، إن العقوبات تشمل غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال، والحرمان من الاستقدام لمدة تصل إلى 5 سنوات، والسجن للمدير المسؤول لمدة تصل إلى سنة مع ترحيله إن كان وافدا، بالإضافة إلى التشهير.

أخبار متعلقة بـ 450 ركنًا للتسوق والترفيه..انطلاق "بسطة الرياض" في 4 مواقع بالعاصمةالجمعية السعودية للطب الوراثي تناقش الأمراض الوراثية في المملكة

عقوبة المنشأة التي تشغل الوافدين المخالفين للأنظمة أو تترك عمالتها يعملون لحسابهم الخاص أو لدى الغير أو استخدامها عمال غيرها.#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/bqBgXAfiSI— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) December 1, 2023الجوازات السعودية

تتيح الجوازات السعودية عديدًا من خدماتها عبر منصة أبشر الإلكترونية، لتسهيل إتمام الخدمات على المستفيدين بشكل كامل، دون الحاجة لزيارة مقار المكاتب الحكومية.

للمزيد عن خدمات الجوازات اضغط هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الجوازات السعودية أخبار السعودية المخالفين الجوازات السعودیة

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء المجر يهدد بنقل المهاجرين الغير شرعيين إلى بروكسل

قال فيكتور أوربان، رئيس الوزراء المجري، إنه بصدد نقل المهاجرين غير الشرعيين إلى وسط بروكسل إذا استمر الاتحاد الأوروبي في الضغط على بودابست ولم يعوض تكاليف حماية الحدود الخارجية للاتحاد.

مصر تتقدم في التصنيف العالمي للشطرنج بعد المشاركة في أولمبياد المجر وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين.. ونتطلع لزيادتها


وبحسب"سبوتنيك"، أضاف أوربان عبر منصة "إكس" يوم إذا واصلت بروكسل الإصرار على معاقبتنا لحمايتنا حدود الاتحاد الأوروبي، فبإمكانهم الحصول على ما يريدون، سنقوم بنقل المهاجرين غير الشرعيين الذين يطرقون باب المجر إلى الساحة الرئيسية في بروكسل.
وقد طلبت المجر وهولندا إعفاءً من قوانين الاتحاد الأوروبي المتعلقة بالهجرة واللجوء في سبتمبر الماضي.
وأكدت المفوضية الأوروبية أن الدول الأعضاء لا يمكنها الانسحاب لأن قانون اللجوء ملزم.
كما أعلنت المجر استعدادها لتقديم دعوى قضائية ضد المفوضية الأوروبية إذا رفضت تعويضها عن تكاليف حماية الحدود من المهاجرين غير الشرعيين.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء المجر يهدد بنقل المهاجرين الغير شرعيين إلى بروكسل
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • 1,285 مليار ريال نفقات و1,184 مليار ريال إيرادات..”تمهيدي ميزانية 2025م”: السعودية.. مركز مالي قوي ومرونة في مواجهة المتغيرات
  • المالية السعودية تكشف ملامح ميزانية 2025
  • توجيه حكومي بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة
  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • سيئول تهدد بيونغ يانغ بـ”نهاية نظامها” في حال استخدامها الأسلحة النووية
  • بتداولات بلغت قيمتها 8.7 مليار ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 45.67 نقطة
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية