عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثمان أحد الأشخاص مجهول الهوية، أسفل الطريق الدائري في منطقة الوراق، ومصاب بعدة طلقات نارية بمنطقة البطن والجانبين.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثمان شاب مجهول الهوية أسفل الطريق الدائري بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث، وتبين العثور على جثمان شاب مصاب بعدة طلقات نارية بمنطقة البطن والجانبين.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب فريق من رجال الطب الشرعي لتشريح الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وتحديد هوية المجني علي وهوية المتهمين وضبطهم.

ويستمع رجال المباحث إلى شهادة شهود العيان والمتواجدين في محيط المنطقة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، للوقوف على تفاصيل الواقعة، وتحديد الجناة وضبطهم.
 

انفجار إطار سيارة وراء مصرع شخصين في حادث بالشيخ زايد

لقي شخصين مصرعهما إثر اصطدام سيارة نقل بهما أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل انفجر إطارها الخلفي فاختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف عجلة القيادة بيده واصطدامها بشخصين مما تسبب في مصرعهما.

وتحفظ رجال الأمن علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ابن القنصل.. 10 سنوات سجن تكتب نهاية مزور سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج في حكمها الصادر اليوم، متهم تقمص دور ابن القنصل في سوهاج وزور المستندات الرسمية لبيعها على عملاءه  بالسجن المشدد 10 سنوات.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة اشتراكه وآخر مجهول فى تزوير محرر رسمى وهو شهادة التخرج منسوب صدورها إلى كلية التمريض بأن قاما باصطناعها على خلاف الحقيقة ومزيلة ببيانات منسوبة للعاملين ومختومة بخاتم شعار الجمهورية، وذلك لتقديمه إلى مصلحة الأحوال المدنية بسوهاج.

وعقب انتهاء تحقيقات النيابة تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

انهيار عقار من طابقين في بولاق أبو العلا

انهار عقار مكون من طابقين، وتم استخراج طفل من أسفل العقار، وذلك في شارع درب الجمالة المتفرع من شارع السبتية حارة الشرفاء في منطقة بولاق أبو العلا، بمحافظة القاهرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا مفاده بانهيار عقار مكون من طابقين، ونصف منزل آخر، وتم استخراج طفل من أسفل العقار في منطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمكن فريق الإنقاذ من استخراج طفل من أسفل العقار، وتجري قوات الحماية المدنية جهودها لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرى الطريق الدائري جثة شخص طلق نارى الوراق الأجهزة الأمنیة على جثمان

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم

نظم مجلس الروح الإيجابية، ومركز شرطة جبل علي، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للعمليات، فعالية توعوية بالخدمات الشرطية، والحملات التوعوية الأمنية والمرورية إلى موظفي شركة «اس كيه سوليوشنز» لخدمات الإنشاءات، وذلك في منطقة مجمع دبي للاستثمار الأول.
وأكدت فاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الإيجابية، أن الفعالية التوعوية مع شركة «اس كيه سوليوشنز» لخدمات الإنشاءات، تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تنفيذ الفعاليات الهادفة إلى تعزيز الوعي، والارتقاء بجودة الحياة وتعزيز الانسجام الاجتماعي، إلى جانب العمل على ترسيخ عدة قيم منها التسامح والتعايش بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين.
وقدمت شرطة دبي إلى الموظفين والعمال في الشركة، وضمن جهودها التوعوية المُستمرة، شرحاً حول آلية تقديم البلاغات على رقم 999 المُخصص للحالات الطارئة و901 المخصص للحالات غير الطارئة.
كما قدمت شرطة دبي شرحاً حول الحملات التوعوية الأمنية الخاصة بالتوعية بالظواهر السلبية في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية
  • الأمن يضبط 193 قطعة سلاح ناري
  • التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • لليوم الثالث.. قوات الإنقاذ البري تبحث عن ضحايا جدد أسفل عقار «أرض الجولف»
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مقتل شاب وعامل فى حادثين بالوراق والجيزة
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان