شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خطوة مفاجئة من قائد المغرب تقربه من الانضمام إلى الاتحاد، يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة مفاجئة من قائد المغرب تقربه من الانضمام إلى الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة مفاجئة من قائد المغرب تقربه من الانضمام إلى...

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، الذي انطلق في الأول من يوليو الجاري.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، بجانب البرتغالي جوتا.

السر الخفي وراء إبعاد ماريجا عن الهلال ينقذ الاتحاد ..تصريح مفاجئ

عبد العزيز البيشي يغادر الاتحاد وينتقل إلى هذا النادي رسميا

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت  

الاتحاد يقترب من ضم سايس

أكد الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن المغربي رومان سايس أبلغ ادارة بشيكتاش التركي برغبته بالمغادرة عن النادي خلال الصيف الحالي.

ويرغب الاتحاد في ضم المدافع المغربي، بعد إصابة النجم المصري أحمد حجازي، بالرباط الصليبي، وغيابه لفترة طويلة.

وتأمل الجماهير العاشقة للعميد، في تدعيم فريقها بعدة نجوم على مستوى عالي، من أجل المنافسة على لقب دوري روشن النسخة المقبلة، بجانب كأس العالم للأندية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، بعد غياب 14 عاما، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نفق المغرب-إسبانيا.. خطوة جديدة تقرب تحقيق حلم الربط البري للقارتين الإفريقية والأوروبية

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

تستعد الشركة الإسبانية للدراسات حول الاتصالات الثابتة عبر مضيق جبل طارق (SECEGSA) لإطلاق حملة بحث زلزالية تهدف إلى تسريع الدراسات المتعلقة بمشروع النفق الذي سيربط بين إسبانيا والمغرب تحت مضيق جبل طارق.

ستطرح SECEGSA مناقصة بقيمة 487,872 يورو لاستئجار أو شراء أربعة أجهزة قياس زلازل قاع المحيط (OBS) من أجل حملة Capitán de Navío Manuel Catalán Morollón. سيتم تطوير هذه الأجهزة من قبل قسم الجيوفيزياء التابع للمرصد الملكي للجيش الإسباني (ROA) لمدة ستة أشهر.

وفقًا للدراسات التي أجرتها SECEGSA ونظيرتها المغربية الشركة الوطنية لدراسات المضائق (SNED)، فإن النفق، الذي يبلغ طوله 42 كيلومترًا، سيربط بين بونتا بالوما بالقرب من طريفة في إسبانيا، ومنطقة مالاباطا التي تبعد 11 كيلومترًا غرب طنجة، ويشمل المشروع بناء نفقين بعرض 7.9 أمتار، بالإضافة إلى نفق للخدمات بعرض 6 أمتار، وسيتم ربطها بممرات عرضية كل 340 مترًا.

من المتوقع أن يتطلب هذا المشروع الضخم استثمارًا يصل إلى 6 مليارات يورو، حسب مجلة نيوزويك الأمريكية. 

النفق المزمع إنشاؤه سيساهم في نقل 12.8 مليون مسافر سنويًا بالإضافة إلى 13 مليون طن من البضائع بين إسبانيا والمغرب، وبالتالي بين إفريقيا وأوروبا.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتخلى عن الانضمام إلى "بريكس" في حال قبولها في الاتحاد الأوروبي
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • نفق المغرب-إسبانيا.. خطوة جديدة تقرب تحقيق حلم الربط البري للقارتين الإفريقية والأوروبية
  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة بالتزامن مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • محافظ القليوبية: زيارات مفاجئة للمدارس مع بدء العام الدراسي الجديد
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل انطلاق الموسم الجديد
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل إنطلاق الموسم الجديد
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • وزير خارجية بولندا يؤكد دعم بلاده لمساعي مولدوفا في الانضمام للاتحاد الأوروبي