أعرب هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، عن رضاه على أداء لاعبيه والنتيجة التي تحققت اليوم بالتعادل السلبي أمام فريق بلدية المحلة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

أول تعليق من هيثم شعبان بعد التعادل أمام البلدية

وقال شعبان في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله على الأداء والنتيجة، أهم مكسب في مباراة اليوم هو الانضباط التكتيكي والفني للاعبين، والالتزام بالنواحي الفنية والتعليمات، وسنسعى إلى تطوير الأداء بشكل أفضل في قادم المباريات".

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني.. عودة أحد المصابين "غادر باكيًا" صدمة كبرى في الأهلي بسبب إصابة نجم الفريق قبل مواجهة يانج أفريكانز

وأردف قائلا: "الداخلية كان قريبا من التسجيل في أي وقت بالمباراة، ونجحنا في خلق أكثر من فرصة وفقا لما هو مُتفق عليه في خطة وطريقة الإعداد للقاء".

وعن قبوله عرض الداخلية أنهى حديثه قائلًا: " نادي الداخلية بيتي، ولعبت له منذ ٢٠ عامًا، وعملت فيه مدربًا وفزت ببطولات على مستوى الناشئين، أعمل مع مجلس إدارة يقدر النجاح ويسعى إليه، وقادرون على تحقيق شيء مميز هذا الموسم، لأننا نعمل في جو أُسري أهم ما يميزه الثقة والإخلاص".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيثم شعبان الداخلية الدوري المصري بلدية المحلة الداخلية وبلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية


 

في خطوة جديدة تعكس نجاحه المستمر، قام الفنان هيثم نبيل بالترويج لأغنيته الجديدة "ليالينا" حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قريبا ان شاء الله اغنية ليالينا كلمات  كريم سامي، والحان صديقي شادي حسن والجدير بالذكر ان انا وشادي اخر تعاون بيننا كان تشاركنا في تلحين اغنية وانا لوحدي  وان شاءالله التعاون الجاي بعد عشر سنين   تانيين  ان شاءالله هتسمعوا اغنية حلوة توزيع زووم". 
 

تعليقات الجمهور على منشور هيثم نبيل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

يستمر هيثم في تحقيق نجاحات ملحوظة على الساحة الفنية، حيث استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية واسعة من خلال أعماله المتميزة. تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة كان إيجابيًا، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي.


 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • معلقي مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب الشرطة: مباراة اليوم أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد نهائياً
  • أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء
  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة