أعرب هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، عن رضاه على أداء لاعبيه والنتيجة التي تحققت اليوم بالتعادل السلبي أمام فريق  بلدية المحلة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وقال شعبان في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله على الأداء والنتيجة، أهم مكسب في مباراة اليوم هو الانضباط التكتيكي والفني للاعبين، والالتزام بالنواحي الفنية والتعليمات، وسنسعى إلى تطوير الأداء بشكل أفضل في قادم المباريات".


وأردف قائلا: "الداخلية كان قريبا من التسجيل في أي وقت بالمباراة، ونجحنا في خلق أكثر من فرصة وفقا لما هو مُتفق عليه في خطة وطريقة الإعداد للقاء".
وعن قبوله عرض الداخلية أنهى حديثه قائلًا: " نادي الداخلية بيتي، ولعبت له منذ ٢٠ عامًا، وعملت فيه مدربًا وفزت ببطولات على مستوى الناشئين، أعمل مع مجلس إدارة يقدر النجاح ويسعى إليه، وقادرون على تحقيق شيء مميز هذا الموسم، لأننا نعمل في جو أُسري أهم ما يميزه الثقة والإخلاص".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هيثم شعبان الداخلية بلدية المحلة مسابقة الدوري احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

البورصة المصرية تحقق 11 مليار جنيه مكاسب سوقية في منتصف التداولات

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية، خلال منتصف التعاملات بجلسة اليوم الأربعاء 18-9-2024، إذ صعد المؤشر الرئيسي «إيجي إكس 30» بنحو0.2% ليصل إلى مستوى 30219.52 نقطة.

 ارتفع مؤشر البورصة للشركات المتوسطة والصغيرة «إيجي إكس 70 EWI» بنسبة 0.8% عند مستوى 7045.05 نقطة، وصعد مؤشر البورصة المصرية «إيجي إكس 100 متساوي الأوزان الجديد» بنسبة 0.59% في منتصف تداولات اليوم، ليسجل 10046.4 نقطة، وفق أخبار البورصة. 

أحجام وقيم التداولات

 وبلغت قيم التداول في البورصة المصرية نحو 970 مليون جنيه، عبر التداول على 261 مليون سهم، وجرى تنفيذ نحو 32 ألفًا 348 صفقة، وحقق رأس المال السوقي للبورصة المصرية مكاسب 11 مليار جنيه، ليسجل إجمالي رأس المال السوقي بمنتصف نحو 2,057 تريليون جنيه.

الأسهم الأكثر ارتفاعًا وانخفاضًا

وفيما يخص تحركات الأسهم، فقد تصدّر سهم «كونتكت المالية القابضة» الأسهم الأكثر ارتفاعا  بنسبة 12.50%، تلاه سهم «سماد مصر (ايجيفرت)» بنسبة 7.15%، وحل ثالثًا سهم «سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية» بارتفاع 6.58%. وفقًا للبورصة المصرية.

بينما تصدر سهم «الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية» قائمة الأسهم الأكثر انخفاضًا بنسبة 9.23%، تلاه سهم «المصرية العربية (ثمار) لتداول الأوراق المالية» بانخفاض 6.35%، ثم سهم «جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية» بانخفاض 4.02%.

مقالات مشابهة

  • البورصة المصرية تحقق 11 مليار جنيه مكاسب سوقية في منتصف التداولات
  • توحيد ونياشمتش أهم مكاسب الشارقة في طاجيكستان
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • 18 مليار درهم مكاسب سوقية لأسهم سوق أبوظبي
  • تعز.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة للمطالبة بتحسين أوضاعهم
  • 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان
  • أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • تعز.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة للمطالبة بتحسين أوضاعهم والافراج عن رئيس النقابة وعدد من اعضاءها