استعرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، توافد عدد من المصريين المقيمين في قطر إلى السفارة المصرية في العاصمة الدوحة للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

الجالية المصرية في العراق تواصل عملية الإدلاء بأصواتها في الانتخابات الرئاسية.. فيديو الجالية المصرية بالبحرين تشارك بملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية 2024

ويستمر تصويت المصريين فى الخارج على مدار ٣ أيام متتالية اعتبارا من اليوم الجمعة، وفقًا للجدول الزمني المعلن لإجراءات الانتخابات الرئاسية الذى أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، وتفتح اللجان الانتخابية خارج مصر أبوابها اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلى لدولة المقر.

 

ويحق لكل مصرى متواجد خارج مصر في اليوم الذى تجرى فيه انتخابات رئيس الجمهورية، الإدلاء بصوته في الانتخاب إعمالاً لحكم المادة 29 من القانون رقم 22 لسنة 2014 بتنظيم الانتخابات الرئاسية، حيث تجرى الانتخابات فى الخارج في 137 سفارة وقنصلية في 121 دولة حول العالم، والتي صدر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات رقم (27) لسنة 2023 بتحديد مقراتها وعناوينها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطر الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء

سواليف

  أعلنت #شركة_كهرباء_اربد عن احتمالية #فصل_التيار_الكهربائي جزئياً الأحد القادم في بعض #المحافظات 06/10/2024 لإجراء أعمال #صيانة على شبكتها ، حيث من الممكن أن تؤدي هذه الأعمال إلى فصل التيار الكهربائي عن شارع مجمع عمان الجديد بجانب شاورما الريم من الشرق في محافظة اربد ،وذلك من الساعة الثامنة ولغاية الساعة الثالثة والنصف مساءً .

وفي بلدة بشرى سيكون التيار الكهربائي عرضة للفصل من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر ، وفي سحم أول البلدة من الساعة التاسعة ولغاية الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر ، وعن الطيبة غرب البلد ، الطيبة طريق المزارع ، الطيبة قرب معصرة البلاونة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الخامسة مساءً .

وعن المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي ، البستانة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر في محافظة المفرق .

مقالات ذات صلة إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2024/10/02

وعن كفرنجة بجانب عين زغدية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً في محافظة عجلون .

مقالات مشابهة

  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء
  • الحوار الوطني يدعو المصريين للمشاركة بآرائهم بشأن قضية الدعم العيني
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة