أبوظبي - وام
أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل المضي قدما على طريق التقدم والخير والنماء في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، عبر نهج راسخ قائم على البناء والتطوير وتعزيز المكتسبات والارتقاء بالطموحات واستثمار الفرص في المجالات كافة من أجل حاضر الدولة ومستقبل أجيال المستقبل.

وقال سموه - في كلمة بمناسبة عيد الاتحاد ال«52» إن أبناء الوطن وهم يستقبلون هذه المناسبة الملهمة الخالدة يعاهدون القيادة الرشيدة على مضاعفة الجهد والعطاء وإعلاء قيمة العمل والكفاءة والتفاني في أداء الواجب.

وشدد سموه على أن القيادة الرشيدة تواصل بتوجيهاتها السديدة تعبيد طريق المستقبل لأبناء هذا الوطن عبر العمل والمثابرة وتعزيز الإنجازات لتظل الإمارات في مصاف الدول المتقدمة عبر نيلها أعلى المراتب في كل المجالات من خلال خطط واستراتيجيات واضحة فاعلة شاملة تعزز من شراكاتنا الاقتصادية والتجارية والاستثمارية مع مختلف دول العالم خدمة للأهداف التنموية للإمارات.

وأضاف: «في ذكرى عيد الاتحاد ال‘52‘، نستحضر الدروس والعبر ونمعن في الحاضر بوعي كامل وثبات لا يهتز متطلعين إلى مستقبل ملؤه الأمل والثقة بأن الغد أفضل متوكلين على الله مستندين إلى رؤية قيادتنا وجهود أبنائنا وولائهم للوطن وقيادته».

وقال سموه:«في هذا اليوم الأغر نستذكر بكل إجلال القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ”طيب الله ثراه«وإخوانه المؤسسين “ رحمهم الله ” وما بذلوه من جهد من أجل بناء دولة الإمارات وتمتين أركانها.. وقائد» مرحلة التمكين «الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي أخلص في خدمة وطنه وشعبه تاركا بصمات لا يمحوها الزمن موضحا أن ما قدمه لهذا الوطن وشعبه سيظل نبراساً ومصدراَ للإلهام جيلاً بعد جيل.

وأضاف سموه:«في هذا اليوم الغالي نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة مرور 52 عاماً على تأسيس دولتنا الحبيبة التي سطرت ولاتزال مسيرة مظفرة تتوالى فصولها عاما بعد عام ترصد قصص نجاح ستبقى خالدة على مر العصور».

وأكد سموه في ختام كلمته أن عيد الاتحاد سيبقى على الدوام مناسبة فخر واعتزاز وتأمل وفرصة لشحذ الهمم وبذل الطاقات وتجديد العهد للوطن والقيادة ليظل صرح الإمارات شامخا على الدوام تلتف حوله الأفئدة والقلوب يفتديه أبناؤه بالأرواح والمهج.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان بن زاید آل نهیان الشیخ محمد بن رئیس الدولة عید الاتحاد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى الدكتور حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس حسن شيخ محمود.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى حمزة عبدي بري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال