يمانيون../

تصدت المقاومة الفلسطينية لقوات العدو الصهيوني، اليوم الجمعة في مختل محاور القتال بغزة الصهيوني، واستهداف تجمعات العدو بالقذائف المختلفة، كما وجهت رشقات صاروخية على مستوطنات غلاف غزة.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بلاغ لها: إنها دكت تجمعات قوات العدو شمال غرب مدينة غزة برشقات من منظومة صواريخ “رجوم” عيار 114ملم وقذائف الهاون من العيار الثقيل

وأعلنت قصف عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية رداً على استهداف المدنيين.

وأعلنت كتائب القسام استهداف دبابةً صهيونيةً بعبوة “شواظ” شمال مدينة غزة.

بدورها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، عن قصف تجمع جنود وآليات العدو المتمركزة في محور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأفادت السرايا بقصف المدن والبلدات المحتلة ردا على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا صباح اليوم.

من جهتها، أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى استهداف “سديروت” و”كفار سعد” برشقة صاروخية رداً على جرائم الاحتلال بحق المدنيين.

فيما استهدفت قوات “الشهيد عمر القاسم” قوات العدو المتوغلة في منطقة الشاليهات غرب مدينة غزة بقذائف الهاون، كذلك استهدفت مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأنّ اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال وقعت في منطقة التوام شمال غرب غزة.

ودارت الاشتباكات بين المقاومة وجيش العدو على 6 محاور في قطاع غزة.

وتصدت المقاومة الفلسطينية للدبابات الإسرائيلية شمالي غربي غزة في منطقة الشيخ رضوان، ودارت اشتباكات في المغراقة وشمالي غزة بالتزامن مع قصفٍ إسرائيلي يستهدف شمالي غربي القطاع.

وبالتزامن، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ صلية صواريخ كبيرة أطلقت باتجاه مستوطنات غلاف غزة، فيما دوت صفارات الإنذار في غلاف غزة.

وذكر الإعلام الإسرائيلي أنه “مع انطلاق صفارات الإنذار في عسقلان نرى أنّ إطلاق الصواريخ من غزة يتوسع باتجاه وسط إسرائيل”.

واعترفت وسائل إعلام العدو بإصابة 4 جنود في معارك بعمق قطاع غزة، وأضافت أن الجنود الأربعة جرى إنقاذهم تحت النار ونُقلوا إلى مستشفى “سوروكا”.

https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA/%D8%B7%D9%88%D9%81%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89/%D8%AF%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%A8%D8%B12023/%D9%85%D9%86_%D8%AE%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%88_%D8%A5%D8%AB%D8%B1_%D9%82%D8%B5%D9%81_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B7%D9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81_%D8%BA%D8%B2%D8%A9.mp4 ‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني#معركة طوفان الأقصىالمقاومة الفلسطينيةكتائب القسام

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة غلاف غزة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف منشآت عسكرية في حيفا ومستوطنات إسرائيلية بصليات من الصواريخ

الجديد برس:

قصف حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، مُجمعات الصناعات ‏العسكرية لشركة “رفائيل” في منطقة ‏”زوفولون” شمال مدينة حيفا، بِصليات من الصواريخ.‏

وفي بيانٍ آخر، أعلن حزب الله استهداف مستعمرة “كريات موتسكين” ‏بِصليات من الصواريخ.

وجاءت عمليات حزب الله دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان ‏وشعبه.

وأطلق حزب الله اليوم، نحو 30 صاروخاً خلال رشقة واحدة، من لبنان نحو عكا وخليج حيفا. وطلبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي من المستوطنين في بلدات الشمال والجولان البقاء قرب الأماكن المحصنة.

وأحصى الإعلام الإسرائيلي نحو 10 عمليات اعتراض في عكا بعد إطلاق نيران من لبنان، ودوت صفارات الإنذار في عكا والمنطقة الصناعية وفي محيطها وفي الجليل الأعلى والغربي.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يدك مستوطنات صفد والجليل بعشرات الصواريخ (شاهد)
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية عن استهداف أهداف عسكرية هدفاً عسكرياً في منطقتي يافا و”عسقلان” المحتلتين (فيديو)
  • حزب الله يقصف منشآت عسكرية في حيفا ومستوطنات إسرائيلية بصليات من الصواريخ
  • بعد كمين بشائر النصر.. العدو الصهيوني يؤكد استعادة المقاومة الفلسطينية السيطرة على الأرض
  • بصليات من الصواريخ... هذا ما استهدفه حزب الله عصراً
  • وسائل إعلام لبنانية: المقاومة تطلق صلية صاروخية باتجاه مواقع العدو الإسرائيلي في محيط عكا شمال فلسطين المحتلة
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في محيط منطقة الكتيبة في خان يونس
  • “بشائر النصر”.. كمينٌ محكمٌ للقسام يدمّر رتلاً لقوات العدو الصهيوني شرق رفح
  • المقاومة الفلسطينية تكبد الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بكمائن محكمة (تفاصيل)