انطلق اليوم الجمعة، أول أيام تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، وشهدت سفارت وقنصيات مصر في مختلف دول العالم إقبالا من الناخبين الذين حرصوا على تلبية نداء بلادهم والمشاركة في رسم ملامح مستقبلها.

ومن جانبه، قال اللواء زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري: لم نرصد أي خروقات خلال اليوم الأول بالانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، مشيرا إلى أنه جرى فتح مراكز الاقتراع بموعدها في التاسعة صباحًا بحسب توقيت كل دولة، ولم نرصد أي تأخير في بدء العملية الانتخابية.

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر

وأشار المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر إلى أن نسبة الإقبال التي شهدتها السفارات والقنصليات بمختلف دول العالم كانت جيدة للغاية، ولكن النصيب الأكبر لدول الخليج؛ إذ شهدت سفارات مصر بها حالة من التكدس للناخبين كونها تمتلك النصيب الأكبر من المغتربين لا سيما المملكة العربية السعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية تصويت المصريين في الخارج انطلاق الانتخابات الرئاسية حملة المرشح حازم عمر

إقرأ أيضاً:

إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة

إشادات واسعة من المواطنين تلقتها مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة بالشراكة مع أحد شركات السلع الغذائية لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، بهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

نوافذ حياة كريمة 

وشهدت شوادر حياة كريمة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة، في ثالث أيامها، إقبالا ملحوظا من المواطنين في مختلف المحافظات، حيث تتواجد النوافذ في أربع محافظات على مدار اليوم، وهم محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، حيث توفر المبادرة كيلو اللحمة البلدي بسعر310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أهداف مبادرة حياة كريمة 

وحصدت مبادرة حياة كريمة منذ إطلاقها استحسانا كبيرا من الأهالي، حيث عبروا عن شكرهم للمؤسسة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث تسعى المبادرة إلى تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، إذ من خلال هذه الشوادر تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات