حصل بريطاني على لقب "الرجل الأكثر احتفالية في بريطانيا"، بعدما اعتاد على إغراق منزله بآلاف قطع الزينة سنوياً استعداداً للاحتفال بعيد الكريسماس.

اعتاد جيف ستونبانكس، من شرق ساسكس، أن يملأ منزله بـ 10 آلاف قطعة زينة مختلفة، بما في ذلك الحلي والأشجار الاصطناعية. 




وأدى شغفه باختيار ديكور الكريسماس هذا إلى تصنيف جيف، الذي يعيش في سيفورد، على أنه "الرجل الأكثر احتفالية في بريطانيا”، وهو لقب يفخر بحمله.




تبدأ العملية الضخمة في نهاية الأسبوع الأخير من نوفمبر (تشرين الثاني)، عندما يشرع جيف في مهمة مرهقة تتمثل في تجهيز الديكورات. وبحلول الأول من ديسمبر (كانون الأول)، تكون مجموعة الزينة الرائعة قد اكتملت في منزله.




يقوم جيف بتزيين القاعة والصالة وغرفة الطعام وألواح النوافذ والخزائن الجانبية بكل الأشياء الاحتفالية، بما في ذلك قطع زينة على شكل بوكيمون على شجرة عيد الميلاد، وبقرة طائرة، ودمية سانتا وأشياء كثيرة أخرى ينشرها في جميع أنحاء المنزل.


أغلى مشترياته هي شجرة عيد الميلاد، والتي تبلغ قيمتها حوالي 250 دولاراً، ويقول جيف البالغ من العمر 70 عاماً، إن كل غرفة لها موضوع زينة مختلف، فالصالة سوداء وذهبية وفضية، وغرفة الطعام تضم قطع زينة حمراء وخضراء، في حين تضم غرفة الأشجار مجموعة من حوالي 12 شجرة، يتم تزيين كل واحدة منها بطريقة مختلفة تماماً. 




بدأ حب جيف لكل ما يتعلق بالكريسماس، عندما كان طفلاً في مقهى والديه، في وسط كوتسوولدز في أوكسفوردشاير. وعادة ما تطلبه والدته باربرا كل عام لمساعدتها في تزيين هذا المقهى. 


كجزء من مجموعته، يمتلك جيف حلياً من ثلاثينيات القرن العشرين من براغ، وسلسلة من قطع الزينة الاحتفالية التي تحمل طابع البيت الأبيض. وتعد دمية "البيروت"، وهي تمثال صغير يشبه المهرج، من أغلى ممتلكاته. 




وعلى الرغم من حبه لمجموعة عيد الميلاد الخاصة به، إلا أن جيف يعيد منزله إلى وضعه السابق فور انتهاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة. 



يذكر بأن جيف يقوم بنشر الكثير من الصور التي تظهر قطع الزينة المنتشرة في أنحاء منزله، ويحصل على تعليقات رائعة عليها، ويقول إن هذا يلهم الناس للحصول على المزيد من المتعة في الحياة، وفق ما أورد موقع ميترو الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا

إقرأ أيضاً:

الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة

كتب- محمد أبو بكر:

نفت محافظة الجيزة، ما يتم تداولة علي عدداً من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والمتعلقة بقطع الأشجار بحديقة المبدعين الكائنة بشارع فوزي رماح بحي العجوزة واستخدام صور غير دقيقة بقصد إثارة الرأي العام.

وأوضحت محافظة الجيزة، بحسب بيانها، السبت، عدداً من النقاط المتعلقة بذلك الأمر وهي كالآتي:-

أولا: حديقة المبدعين تعد أحدي الحدائق الهامة التي حرصت المحافظة على الحفاظ على ما تضمه من أشجار ومسطحات خضراء وقد تم توجيه هيئة النظافة والتجميل برفع كفاءة الحديقة دون المساس بأي شجرة ورعاية وصيانة المسطحات الخضراء بشكل دوري لتعكس مظهراً حضارية.

ثانياً:- تلاحظ استغلال بعض المخالفين الأسوار المنخفضة للحديقة والدخول اليها خلسة الأمر الذي دعي إىي رفع كفاءة الأسوار وتدعيم ارتفاعها لإحكام السيطرة علي عملية الدخول والخروج الى الحديقة مع عدم الاقتراب او قطع او المساس بأي شجرة بالحديقة.

ثالثاً : تؤكد محافظة الجيزة حرصها على الحفاظ على الأشجار والمساحات الخضراء وتعمل بالتنسيق مع بعض المكاتب الاستشارية على دراسة رفع كفاءة الحديقة بما بتناسب مع خطة الدولة نحو تطوير كافة الحدائق بنطاق المحافظة

وفي هذا الإطار، نجحت المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار المثمرة وغير المثمرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة .

مقالات مشابهة

  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • مصر تشارك بجناح مميز بمعرض دار السلام الدولي في تنزانيا
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • نقولا: ما من شجرة وصلت الى ربها مهما علت
  • نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024
  • يورو 2024.. «سيمون» و«رايا» يمنحان منتخب إسبانيا رقمًا مميزًا