عدن الغد:
2024-07-03@16:14:57 GMT

شمسان يجتاز الجزيرة بهدفين نظيفين

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

شمسان يجتاز الجزيرة بهدفين نظيفين

عدن (عدن الغد) عبدالله الغزالي

واصل فريق الجزيرة نتائجه السلبية بين جمهوره وتعثر في مواجهة فريق شمسان العريق وخسر بهدفين نظيفين.


في الشوط الاول كان اللعب سجالا بين الفريقين لكن اللاعب عباس ناصر استغل كرة منقولة له من شمال حارس فريق الجزيرة وتابعها داخل منطقة الجزاء وصوبها سريعة براسية متقنة على يمين الحارس محرزا هدف التقدم لفريق شمسان العريق ورغم الفرص التي تحصل عليها هجوم الجزيرة لكن لم تجد من يترجمها إلى اهداف.


في الشوط الثاني كانت الهجمات بين الفريقين مكثفة وعند الرمق الأخير للمباراة ومن تناقل سلس للكرة ولعب سريع توغل مهاجم شمسان عرفات محمد صالح الذي استغل ثغرة دفاعية وواجه حارس الجزيرة فلعبها أرضية زاحفة في الزاوية البعيدة للحارس معززا انتصار فريق شمسان بالهدف الثاني .


بعد ذلك أعلن الحكم محمود ياسين نهاية المباراة بفوز شمسان( الجبل) بهدفين دون رد.


ساعد الحكم في الخطوط عبدالله ياسين مساعد أول ومحمد امين بلال مساعد ثاني وعلي باسليم حكم رابع وراقب المباراة والحكام لاعب الوحدة السابق الكابتن/ جمال سندو ومراقب الحكام الكابتن امين باحزيم.


فيما بعد أختارت اللجنة محمد رائد من فريق شمسان كافضل لاعب في المباراة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق شمسان

إقرأ أيضاً:

هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل

سمائل - توج فريق هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق سيجاء بنتيجة أربعة أهداف نظيفة أحرزها أحمد الجابري وحمزة الجابري والعلاء الحضرمي ويوسف الجابري ليسجل فريق هيل اسمه بطلا للبطولة في نسختها الأولى.

ولم تكن مجريات المباراة في بدايتها تعكس ما انتهت عليه من نتيجة عريضة حيث قدم فريق سيجاء في بداية المباراة مستوى جيدا وكان ندا حقيقيا واستطاع خلق عدد من الفرص كانت كفيلة بقلب الموازين وتغيير مجريات الأمور، ولكن خبرة هيل بقيادة لاعبه خليل الحضرمي في هكذا مباريات رجحت كفته واستطاع امتصاص حماس سيجاء من خلال استغلاله للفرص التي أتيحت له وكانت أولها فرصة أحمد الجابري الذي أحرز منها الهدف الأول بعد منتصف الشوط الأول من ركلة جزاء، وجاء الهدف الثاني من إمضاء اللاعب حمزة الجابري استغل تقدم حارس سيجاء وأسقطها في الشباك، وسجل ثالث الأهداف اللاعب العلاء الحضرمي من تسديدة قوية غالطت الحارس واختتم يوسف الجابري رباعية هيل.

وفي ختام اللقاء كرم المهندس سالم البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها راعي الختام اللجان المنظمة للبطولة والجوائز الفردية، حيث حصل أحمد الجابري من فريق هيل على جائزة أفضل لاعب، وحصل زهران الجابري من فريق هيل على جائزة أفضل حارس، وذهبت جائزة الهداف للاعب خالد السليمي من فريق سيجاء، وقلد فريق سيجاء بالميداليات الفضية، وتوج فريق هيل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو)
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • انفراد.. ايوب رئيساً لغرفة الفنادق وحازم نائباً وابو السعود امين للصندوق
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري