شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الهلال الأحمر الإماراتي تواصل بناء 1000 وحدة سكنية لمتضرري زلزال سورية، تفقد محافظ محافظة اللاذقية السورية، عامر هلال، أمس، أعمال الإنشاءات الجارية في مشروع الـ1000 وحدة سكنية مُسبقة الصنع ، التي يقوم بتجهيزها وفد .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الهلال الأحمر» الإمارات ي تواصل بناء 1000 وحدة سكنية لمتضرري زلزال سورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الهلال الأحمر» الإماراتي تواصل بناء 1000 وحدة سكنية...

تفقد محافظ محافظة اللاذقية السورية، عامر هلال، أمس، أعمال الإنشاءات الجارية في مشروع الـ1000 وحدة سكنية «مُسبقة الصنع»، التي يقوم بتجهيزها وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المشارك ضمن عملية «الفارس الشهم2» التي أطلقتها قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، بهدف إيواء العائلات السورية المتضررة جراء زلزال السادس من فبراير في عددٍ من مدن المحافظة.

وقام محافظ اللاذقية يرافقه رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي في سورية، محمد خميس الكعبي، بزيارة تفقدية إلى عددٍ من المدارس التي تشرف «الهلال الأحمر الإماراتي» على صيانتها ضمن مبادرة «مدرستي هويتي» والهادفة إلى تطوير وصيانة 40 مدرسة.

وأشاد لمحافظ بمستوى الإنجاز في أعمال الإنشاءات الجارية في مشروع 1000 وحدة سكنية «مُسبقة الصنع»، والتي تُعد جزءاً من جسور الخير والمحبة عبر عملية «الفارس الشهم2» بهدف إيجاد حلول سريعة ومبتكرة للأسر التي فقدت منازلها، عن طريق إنشاء وحدات سكنية مؤقتة، إلى جانب الدعم الإغاثي والإنساني المتواصل في الكثير من المبادرات الأخرى من أجل التخفيف من معاناة متضرري الزلزال.

بدوره، أكد محمد خميس الكعبي، أن دولة الإمارات ماضية في أداء رسالتها الإنسانية تجاه الشعب السوري الشقيق، موضحاً أن «مدرستي هويتي» تُعد أحدث مبادرات «الفارس الشهم2» التي تستهدف تطوير وصيانة 40 مدرسة تضررت جراء الزلزال، وصيانتها وفقاً لأفضل المعايير الفنية، بالإضافة إلى تجهيز الفصول الدراسية قبيل بدء العام الدراسي الجديد 2023 - 2024.

جدير بالذكر، أن «عملية الفارس الشهم2» تمثل إحدى أهم صور الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات بتوجيهات من القيادة، للشعب السوري؛ إذ تم خلالها تسيير 186 طائرة وثلاث سفن مُحملة بالمواد الغذائية الأساسية والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك في إطار جهودها لتعزيز مرحلة التعافي لمصلحة الشعب السوري الشقيق.

• 186 طائرة و3 سفن مُحملة بمواد متنوّعة قدمتها الإمارات لتعزيز مرحلة التعافي لمصلحة الشعب السوري الشقيق.

• الوحدات السكنية مُسبقة الصنع تهدف إلى إيجاد حلول سريعة ومبتكرة للأسر التي فقدت منازلها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الإمارات زلزال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفارس الشهم2

إقرأ أيضاً:

وضع حجر أساس القرية اليابانية في ايمن الموصل بواقع 420 وحدة سكنية و16 برجاً

وضع حجر أساس القرية اليابانية في ايمن الموصل بواقع 420 وحدة سكنية و16 برجاً

مقالات مشابهة

  • اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة
  • بدء توزيع المساعدات التي أمر الملك محمد السادس بتوجيهها إلى سكان غزة(فيديو)
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: قطاع غزة يواجه خطر المجاعة وعلى المجتمع الدولي التدخل
  • مراسلة سانا: انطلاق أعمال الدورة الـ 48 لاجتماع الهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، والتي يستضيفها الهلال الأحمر العربي السوري في فندق الداما روز بدمشق
  • 1000 مريض مهددون بالموت جراء انقطاع الأدوية
  • وضع حجر أساس القرية اليابانية في ايمن الموصل بواقع 420 وحدة سكنية و16 برجاً
  • ” الإمارات للتنمية”يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي في رأس الخيمة
  • مسؤول بالهلال الأحمر السعودي لـ"اليوم": التعامل مع الحالات الطارئة بالحج يتم بدقة عالية
  • سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل
  • «الإمارات للتنمية» يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي برأس الخيمة