أصيب شابان، بإصابات متعددة تراوحت بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم  لحادث دهس، بعدما صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبوره طريق جبله سنورس الزراعي بالفيوم الصحراوي، حيث فوجئ بهما السائق الذي كان يقود بسرعة جنونية، ولم يتمكن من تجنب الإصطدام بالشابين.
 

وتوقفت حركة المرور على طريق الفيوم، بصورة جزئية، فيما هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، لنقل المصاب للمستشفى وإتخاذ اللازم.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس بالفيوم يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، يفيد  بوقوع حادث دهس على طريق جبله سنورس الزراعي  ووجود مصابين.


وأسفر الحادث عن إصابة شاب  يدعى محمود فارس اسماعيل  (17 سنة)، وتراوحت إصاباته بين بسيطة ومتوسطة. و يوسف طلعت ( 18سنه ) ومصاب بنزيف داخلي بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم .
ودفع مرفق محافظة الفيوم، بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ على الفور، وجرى نقل أحد المصابين  إلى مستشفى الفيوم العام . والاخر تم نقله إلى مستشفى القصر العيني بالقاهرة لخطورت حالته
 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط سائق السيارة المتسبب في الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

3403ef44-958a-499d-88d4-7e9cf47c1329 ddd69e1f-b55b-4fe6-ad36-de2f131437ee

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث دهس الفيوم

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، التصريح بدفن جثة سائق “توكتوك” لقي مصرعه إثر حادث تصادم مع سيارة نقل على الطريق الحر بنها-المنصورة، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع وائل م.، 30 عامًا، مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، نتيجة حادث تصادم. تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث. وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك في "حارة الطريق البطيء" بالطريق الحر بنها-المنصورة، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك. تم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم