صدى البلد:
2024-07-03@12:45:51 GMT

لا يبستم.. نجم تشيلسي: صلاح لاعب عظيم في ليفربول

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

سجل محمد صلاح هدفًا خلال فوز ليفربول على لاسك لاسك بنتيجة 4-0 في الدوري الأوروبي، ويعتقد جو كول أن محمد صلاح لا يزال أمامه أفضل سنواته مع تزايد التكهنات حول مستقبله مع ليفربول، واحتفل المصري بدوره كقائد بهدف خلال فوز الريدز المريح 4-0 على لاسك مساء الخميس، وأضاف لويس دياز هدفين وكودي جاكبو هدف ليرسل فريق يورجن كلوب إلى مراحل خروج المغلوب في الدوري الأوروبي بعد تعزيز صدارة المجموعة الخامسة.


خلال الصيف، كان صلاح خاضعًا لاهتمام بطل الدوري السعودي الاتحاد، وتم تقديم عرض شفهي في اليوم قبل الأخير من فترة الانتقالات، بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن الريدز رفضوا العرض بسرعة.

صلاح لديه 18 شهرًا متبقيًا على عقده مع ليفربول ويستمر في التأكيد على جودته بينما يسعى للحصول على المزيد من الجوائز الشخصية، وكانت ركلة الجزاء التي نفذها هي هدفه رقم 199 مع ليفربول بعد انتقاله من روما في 2017 بينما يستعد لخوض المباراة الأساسية رقم 300 أمام فولهام يوم الأحد.


وادعى كول، الذي كان محللًا في تغطية تي إن تي سبورتس لمباراة ليفربول ضد الفريق النمساوي، أنك لا تعرف أبدًا ما إذا كان صلاح سعيدًا أم لا بمستقبله المقرر لمزيد من التكهنات في يناير.


وقال لاعب خط وسط تشيلسي السابق: "إنه لاعب بوكر إلى حد ما، أليس كذلك؟ أنت لا تعرف ما إذا كان سعيدًا أم لا، يمكنه تسجيل هدف عالمي ولا يبتسم، إنه يحتفظ بأوراقه بالقرب من صدره .. المستقبل، السنوات تمر بالنسبة له لأنه بالفعل لاعب عظيم في ليفربول، ليس هناك شك في ذلك.


واختتم:"أعتقد أن الوضع الرئيسي سيكون هل يريد البقاء ويتولى هذا الفريق حقًا؟ أشعر أن هناك سنوات أمامه، وأعتقد أنه سيلعب لمدة خمس أو ست أو سبع سنوات أخرى بسبب هذا الاحتراف واللياقة البدنية وهو "لا يبدو أنه يستسلم، فهو لا يزال يتفوق على اللاعبين."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الأوروبي صلاح الريدز يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول