عقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، استعدادا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال معتمد جمال في حديثه مع اللاعبين: "في البداية أهنئكم على الفوز في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني".

وأضاف القائم بأعمال المدير الفني: "الجميع هنا يتحمل المسئولية، وثقتي في رجال الفريق لا حدود لها، وعلينا الآن التركيز في مباراة سوار الغيني".

وأكد معتمد جمال، في ختام حديثه مع اللاعبين، صعوبة مواجهة بطل غينيا المقبلة، مشددا في الوقت ذاته على ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تخطي المنافس، في ظل ظهور جميع اللاعبين بصورة جيدة خلال الفترة الأخيرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره سوار الغيني، في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم

المناطق_صقر الغامدي

تقام اليوم الثلاثاء ثلاث مباريات من الجولة الثانية من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية تحت 18 عام في محافظة جدة حيث يلتقي في المباراة الأولى عند الساعة 7:20 فريقي سعودي سمارت والمحترفين على ملعب إكس تيب في الرحيلي ويواجه في المباراة الثانية فريق نمور السامر فريق جدة سنايبر عند الساعة 9:00 على ملعب إكس تيب في الرحيلي ويلاقي فريق نجوم الغربية فريق سمارت أكاديمي عند الساعة 10:25 على ملعب إكس تيب.

أخبار قد تهمك أمير نجران يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة ومساعده السابق والمكلف حديثاً 2 يوليو 2024 - 4:14 مساءً المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A” 2 يوليو 2024 - 4:02 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 4:19 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:55 مساءًنائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:47 مساءًالفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:41 مساءًأمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:34 مساءًهيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها” أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:29 مساءًأمير حائل يقلد مدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبته الجديدة2 يوليو 2024 - 3:55 مساءًنائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية2 يوليو 2024 - 3:47 مساءًالفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر2 يوليو 2024 - 3:41 مساءًأمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة2 يوليو 2024 - 3:34 مساءًهيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها”2 يوليو 2024 - 3:29 مساءًأمير حائل يقلد مدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبته الجديدة أمير نجران يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة ومساعده السابق والمكلف حديثاً أمير نجران يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة ومساعده السابق والمكلف حديثاً تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم