حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، بعد تداول خبرا عن فتح تحقيق في واقعة تقطيف الملوخية داخل إحدى المدارس بمحافظة الدقهلية أثناء جولة رئيس مركز ومدينه ميت غمر

وفي هذا التقرير ينشر موقع صدى البلد القصة كاملة لواقعة تقطيف الملوخية داخل إحدى المدارس بمحافظة الدقهلية أثناء جولة رئيس مركز ومدينة ميت غمر

حيث بدأت القصة عندما قام اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر بمرافقة احمد حجازي نائب رئيس مركز ومدينه ميت غمر ، بجولة تفقدية على عدد من المدارس بميت غمر بمحافظة الدقهلية ، للإطمئنان على سير العملية التعليمية، والتأكد من جاهزية اللجان المعدة كمقرات انتخابية في الإنتخابات الرئاسية .

وجاءت هذه الزيارة التفقدية ، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ايمن مختار محافظه الدقهلية ، بإستمرار المتابعة لسير العملية التعليمية بالمدارس، لمواجهة أى تقصير أو خلل في المنظومة"

وكانت المفاجئة الصادمة ، أنه أثناء قيام اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر إحدى مدارس ميت غمر بمحافظة الدقهلية ، فوجئ رئيس المركز ، بوجود كمية من الملوخية على المكتب بجوار مكاتب الموظفات الاداريات العاملات  بالمدرسة وقيامهن بتقطيفها أثناء اليوم الدراسي .

وبمجرد رصد هذا المشهد الصادم ،  قرر اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، إحالة مدير المدرسة واثنين من الاداريات للتحقيق لعدم انضباط الإشراف وعدم الانضباط في العمل.

كما كلف اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة المدرسة و تلافي أي ملاحظات وجدت أثناء الزيارة

ثم استقبل اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، الدكتور شوقي الجوهري مدير اداره ميت غمر التعليمية بحضور أحمد حجازي نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وخلال اللقاء تم مناقشة مدي جاهزية المدارس استعدادا للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

وأكد اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، على ضرورة تجهيز وإعداد المقار الانتخابية الرئاسية ، وتقديم الدعم و تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وتحويل هذا الحدث إلى عرس ديمقراطي.

كما شدد اللواء الدكتور محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع وعلي المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

واقعة تقطيف الملوخية في المدرسة واقعة تقطيف الملوخية في المدرسة واقعة تقطيف الملوخية في المدرسة واقعة تقطيف الملوخية في المدرسة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميت غمر مدينة ميت غمر رئيس مركز مركز ومدينة ميت غمر الدقهلية بمحافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية

شهدت إحدى قري مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حادث مأساويا، بعدم استغاث نجار مسلح مقيم بهذة القرية ،   بالمسؤولين بمساعدة ابنته صاحبة الإعاقة الذهنية ومن ذوي الهمم لحملها وإنجاب طفل عمره 60 يوما دون أن يعلم والد الطفل.

وكان قد اتهم نجار مسلح باحدى قري مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، طالب بالثانوي بالتعدى جنسيا علي ابنته التى تعانى من إعاقة ذهنية منذ ولادتها وإنجاب طفل منها، وقد تحرر محضر بالواقعة، وألقى القبض على الطالب، وأمرت جهات التحقيق بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أمير الكومى، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بورد بلاغ من ولي أمر فتاة تدعي ن. م، 19 عاما، من ذوي الهمم، باتهام طالب بالثانوي بالتعدي عليها جنسيًا وإنجاب طفل منها.

وقد تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

وروى الأب  قصته الأليمة قائلا" ابنتى تدعي "ن. ع" 19 سنة من ذوي الهمم، فوجئت بإصابتها بحالة قئ متكررة، وبعرضها على الطبيب اكتشفنا حملها في الشهر الخامس والنصف، وهنا كانت الطامة الكبرى.

وتابع قائلا، عندما واجهتها بهذا الحمل اعترفت أمام باقي الأهل والأسرة بشاب من أولاد الجيران، وهى بالفعل كانت تجلس معهم لمجاورة بيتهم لنا. 

وبالفعل حررت محضرًا رقم 3515 إداري شبين القناطر، واتهمت هذا الطالب، وتم القبض عليه، ولكنه أنكر الواقعة، ولكن تقرير الطب الشرعي أثبت، أن غشاء البكارة حلزوني، وتم احتكاك جنسى به وتسبب في الحمل.

وأضاف الأب، أن هذا الطالب لازال محبوسا على ذمة القضية، رغم أن التحريات أثبتت عدم صحة الواقعة، وتحليل dna  جاءت العينة سلبية.

مرددا " اشمعنا ابنتى مقلتش غير اسم هذا الطالب جارنا" مطالبا المسؤولين بمساعدة ابنته الضعيفة من ذوي الإعاقة لمعرفة من ارتكب هذه الواقعة، وتسبب في وجود طفل رضيع عمره 60 يومًا بلا أب.

وأشار والد الفتاة إلى أنه إلى الآن، لم يتم عمل شهادة ميلاد لهذا الطفل الضحية، وأنه يريد حق ابنته الضعيفة، مطالبًا الجميع بمساعدته لكشف الجاني وتحديد والد الطفل، كما نادى بتشكيل لجنة متخصصة، للتحقيق والجلوس مع ابنته من ذوى الهمم، للتحدث معها ومساعدتها في الحصول على حقها، حيث أنها فتاة ضعيفة لا تملك شيئا ولا تدرك شيئا.

 تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ

كما شهدت قرية كفر الجمال التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين شقيقين وصاحب سوبر ماركت بسبب لعب كرة القدم، إذ نشبت مشاجرة بين الطرفين اعتدى خلالها الشقيقان على الآخر مما أصابه بكدمات وسحجات، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة طوخ بمحافظة القليوبية بورود بلاغ من عبد الرحمن عبد المعز، صاحب سوبر ماركت يتهم شقيقين وهما مصطفى وشقيقه محمد بالاعتداء عليه بسبب لعب الكرة.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 19268 إداري طوخ وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وقال المجني عليه ،  إن المتهمين وهما مصطفى. ا إمام وخطيب مسجد وشقيقه محمد، انشأوا ملعبا لكرة القدم دون شباك مما تسبب في خروج الكرة ودخولها المحل وعندما ألقاها عقب ذلك داخل سور مدرسة، نشبت، بينهما مشاجرة اعتديا خلالها عليه وحطما السوبر ماركت الخاص به.

وأكد أنهما حررا محضر أيضا ضده اتهموه بالاعتداء على والدهما على غير الحقيقة مطالبا بحقه القانوني.

مقالات مشابهة

  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • رئيس جامعة أسيوط يجدّد تكليف الدكتور أحمد قراعة مشرفًا عامًا على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • تجديد تكليف أحمد قراعة مشرفاً على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بجامعة أسيوط
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية بالمنيا (صور)
  • تخصيص 10 ملايين جنيها لرصف وتوسعة الطرق بالزينية شمال الأقصر
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟