المنوعة، عبدالله البلوشي أتعب على اختياراتي وأعطي من قلبي فخور جداً بثقة هدى حسين ويتمنى أن يكون قد الثقة . ولا يعرف المجاملة،فالح العنزيالمتابع للساحة الفنية بصورة عامة والدراما خصوصاً في السنوات الست .،عبر صحافة الكويت، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عبدالله البلوشي: أتعب على اختياراتي وأعطي من قلبي فخور جداً بثقة هدى حسين ويتمنى أن يكون قد الثقة .

.. ولا يعرف المجاملة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عبدالله البلوشي: أتعب على اختياراتي وأعطي من قلبي...

فالح العنزي

المتابع للساحة الفنية بصورة عامة والدراما خصوصاً في السنوات الست الأخيرة سيكتشف عدم بروز اسم أي ممثل من الشباب باستثناء الممثلة ليالي دهراب، التي أفل نجمها في آخر عامين، على الرغم من وجود ممثلين يمتلكون مواهب مختلفة وقدرات على التعريف عن أنفسهم، لكنهم يواجهون مشكلة في الانتشار وعدم استعانة المنتجين بهم وهؤلاء وبكل تجرد هم ضحايا “القروبات” والشللية فتجد كل منتج أو مخرج متقوقع على مجموعة أسماء يستعين بها في كل عمل بغض النظر إن كانت “الشخصية تركب أو ما تركب”، ومن الممثلين الشباب برز الفنان عبدالله البلوشي، الذي كان أول دور رسمي له في الدراما العام 2014 في مسلسل” جرح السنين” عندما جسد شخصية “يوسف” الذي يعاني من إعاقة ذهنية، وتوالى ظهوره في مجموعة من الأعمال اجتهد فيها قدر المستطاع، لكن في السنوات الأخيرة أصبح من أفضل الممثلين في مشاركاته، خصوصا نوعية الأدوار التي يختارها، حيث يشتغل على “الكراكتر” بشكل كبير. يقول البلوشي: فعليا يشغلني طبيعة الشخصية والدور الذي سأظهر فيه على الشاشة، يهمني جدا أن أترك بصمة وأثرا عند المشاهد، لذا تجدني أتريث قبل اختياري لأي دور وهذا يتضح جليا من مشاركتي في مسلسل يتيم كل عام. وأضاف البلوشي: أنا على يقين مطلق بحاجتي للانتشار بشكل أكبر قياسا مع تجربتي الفنية القصيرة، خصوصا انني في منتصف الثلاثينيات، ربما يطالبني البعض بتكثيف ظهوري الدرامي، لكن صدقني الأمر ليس بتلك السهولة ومثل هذه المشاركة لا يجوز أن تخرج بمبادرة من الممثل انما من البديهي أن تكون المبادرة من المنتج أو المخرج، ومنذ احترافي التمثيل لم يسبق لي أن رفضت أي دور يمكن أن يضيف لاسمي أو يدفعني خطوة نحو الأمام، لكن سأتحدث بصدق إذ توجد أمور خارجة عن إرادتي خصوصا “سالفة القروبات”، شخصيا أعتبر نفسي ممثلا مستقلا، صديقا للجميع، وعلاقتي مع الكل طيبة، لكن ليس من طبيعتي “الفرارة” على مكاتب المنتجين في مجاملات مكشوفة بل العكس أحرص على التواصل الصادق والإنساني. وأشار عبدالله، الى أنه يشعر بالفخر لثقة الفنانة الكبيرة هدى حسين وحرصها على تواجده في غالبية مسلسلاتها الأخيرة، وقال: لا استطيع الرد على هذا السؤال؟ انت تتكلم عن قامة بمكانة الفنانة هدى حسين، التي اعتبرها بمثابة والدتي، كلماتها وتوجيهاتها وتعاملها الراقي والانساني معي يشعرني بأهميتي كممثل، لذا أجتهد في اختياراتي وأخلص في عملي وأعطي من قلبي. وبسؤاله عن المسرح، كشف البلوشي، عن رغبته في المشاركة بمسرح الكبار: اعتقد بأن عمري حاليا 33 عاما أشعر بأنه رقم يتجاوز الظهور في مسرح الطفل، لذا متى سنحت الفرصة في عمل موجه للكبار وطبيعة الشخصية يمكنها أن تكون اضافة لي لن أتردد. وعن آخر اعماله التلفزيونية والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا مسلسل “ملح وسمرة”، وتميزه في تجسيد شخصية “خليفة” من ذوي الهمم، قال البلوشي: “خليفة” قصته قصة حيث تلقيت طلب المشاركة قبل بدء التصوير بما يقارب اسبوعين وعندما قرأت الورق وجدتها شخصية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنه تغلب على إعاقته واصبح مثقفا وكاتبا ورجلا في منزله له مكانته امام والدته وشقيقته، وبصراحة حتى اقدم الشخصية بالشكل المطلوب بحثت في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حتى توصلت لشاب مصري شهير بمنصة “يوتيوب” ومن دون مبالغة “خليفة” نسخة طبق الاصل عنه، والخقيقة افادني بشكل كبير ولم يبخل علي في الكثير من الاستفسارات، التي كنت احتاجها من أجل تقمص الشخصية بالشكل السليم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي

قدّم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، أمس الجمعة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها عائشة إسماعيل عبدالله والدة الشهيد إبراهيم غلام سالم البلوشي.

وأعرب سموّه خلال زيارة قام بها لمنزل العائلة في منطقة عود المطينة في إمارة دبي، عن صادق مواساته وتعازيه لأهل الفقيدة وذويها، سائلاً المولى، عزّ وجلّ، أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. (وام)

مقالات مشابهة

  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • درغام: زيارة باسيل إلى عكار كانت ناجحة
  • محاولات أمريكية لعرقلة مفاوضات مسقط
  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد