حرص الممثل العالمي جيسون ستاثام على زيارة عدد من معالم دولة الإمارات، خلال زيارته الأخيرة، رفقة زوجته. ووثق نجم هوليوود البريطاني مقتطفات من رحلته إلى أبوظبي، التي تواجد فيها منذ أيام لحضور بعض الفعاليات.

ونشر ستاثام عبر حسابه في إنستغرام مجموعة صور رفقة زوجته العارضة روزي هنتنغتون وايتلي، خلال جولتهما في جامع الشيخ زايد الكبير.



وظهرت زوجة ستاثام داخل ثالث أكبر مسجد في العالم وهي ترتدي العباءة والطرحة؛ احترامًا لقدسية المكان ومكانة المساجد بين المسلمين.

وحرصت عارضة الأزياء على تغطية شعرها بحجاب أبيض اللون، وظهرت في إطلالة محتشمة من عباءة طويلة، مع مكياج برونزي ناعم.

ويتواجد جيسون ستاثام في إمارة أبوظبي منذ أيام، إذ حضر مؤخرًا سباق "فورمولا1" الختامي الذي حضره عدد من المشاهير مثل: كريستيانو رونالدو، إليسا، بريانكا شوبرا، منى زكي وغيرهم.


الممثل الإنجليزي بول بيتاني، الذي يعرفه الجمهور بشخصية البطل الخارق "فيجن" من فريق "أفنجرز"، كان له رد على تصريحات ستاثام.

أعرب الممثل البريطاني جيسون ستاثام عن كراهيته لأفلام عالم مارفل رغم ملاحقة الاستوديو السينمائي له بعروض عمل أكثر من مرة.

ووفقاً لموقع "هندوستان تايمز"، قال ستاثام إنَّ حتى جدته تستطيع التمثيل في هذه الأفلام؛ فهي لا تتطلب أي تحدي.

وأوضح: "المؤثرات البصرية والشاشة الخضراء تعني أن الممثلين لا يحتاجون إلى تأدية المشاهد الخطرة بأنفسهم؛ فمن الممكن أن يستعين صناع (مارفل) بجدتي ويلبسونها عباءة ثم يضعونها أمام الشاشة الخضراء وسوف تقوم بمشاهد لا يمكن تخيلها".

وأكد ستاثام أنَّ هذه النوعية من الأفلام ليست أصيلة وأنه يستمد الإلهام من الممثلين القدامى، الذين كانوا يبذلون جهدًا حقًا في أعمالهم.

الممثل الإنجليزي بول بيتاني، الذي يعرفه الجمهور بشخصية البطل الخارق "فيجن" من فريق "أفنجرز"، كان له رد على تصريحات ستاثام في لقاء حديث مع برنامج كونان أوبراين.

وذكر بيتاني أنه لا يمكن أبدًا أن يتحدث بالسوء عن أعمال زملائه الممثلين، ولكنه قرأ عقده جيدًا ويرى أنه تمَّ تعيينه للقيام بدور ممثل وليس مؤدياً لحركات خطرة؛ فهناك كثير من المؤدين يقومون بمهمة جيدة وليس عليه أن يتدخل في بنود عملهم.

وسبق أن تحدث رئيس استوديهات مارفل كيفن فيج، عن تقديم عرض عمل للممثل جيسون ستاثام ورفض الأخير إياه من خلال مكالمة هاتفية، وهو ما رد عليه "فيج" بجملة: "كان يمكن أن يكون ألطف من ذلك".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: جیسون ستاثام

إقرأ أيضاً:

الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»

يعمل المخرج بيتر فارلي على فيلم جديد «Balls Up» من بطولة مارك والبيرج وبول والتر هاوزر، إذ من المقرر أنّ يبدأ تصوير الفيلم في الشهر الجاري بمدينة كوينزلاند الأسترالية، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

قصة فيلم «Balls Up»

تدور أحداث فيلم «Balls Up»، حول اثنين من مديري التسويق الأمريكيين الذين تم طردهما بسبب إضاعة فرصة رعاية العميل، وقررا استخدام تذاكرهما المجانية لحضور مباراة كرة قدم كبرى، وتؤدي تصرفاتهما الغريبة بسبب شربهما للخمر بكميات كبيرة إلى جعلهما هاربين يتم مطاردتهما في جميع أنحاء البلاد، وهو من تأليف بول ويرنيك وريت ريس.

The Union يجمع مارك ويلبيرج وهالي بيري

ويعيش مارك والبيرج حالة من النشاط الفني، إذ يشارك في فيلم الإثارة والتشويق The Union أمام هالي بيري، وتدور أحداثه حول عامل بناء يجتمع مجددًا مع صديقته السابقة في المدرسة الثانوية وينخرط في عالم التجسس عندما يعلم أنها عميلة سرية، وعبر «والبيرج» عن سعادته بالتعاون مع هالي بيري، قائلًا: «هالي وأنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وسيكون هذا الفيلم رائعًا للغاية».

وعن قصة الفيلم أوضح: «لقد كانا أحباء الطفولة، لقد انتظرها 25 عامًا حتى تعود إلى حياته، وقد حدث ذلك، وليس هناك أي شيء لن يفعله ليثبت نفسه لها إذا حصل على فرصة ثانية.. بالنسبة لي، كان هذا هو الدافع الكامل للشخصية، فقط يفعل كل ما في وسعه حتى لا يفسد الأمر مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي
  • بعد قضايا التحرش.. تكريم كيفين سبيسي في إيطاليا
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الجزائر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل استخدام التجويع كأسلوب حرب في قطاع غزة
  • لتفادي المجاعة.. الجزائر تدعو إلى استعجال وصول المساعدات لقطاع غزة
  • الجزائر تدعو إلى الاستعجال بتأمين وصول المساعدات لغزة
  • وفاة عميد الممثلين اللبنانيين عن عمر يناهز الـ97 عاماً
  • بن جامع يدعو إلى الإستعجال بتأمين وصول المساعدات لغزة
  • نتنياهو يزور فرقة غزة: اقتربنا من القضاء على قدرات حماس العسكرية
  • جامع حٍسْلْ .. منارة تاريخية توشك يدّ الإهمال على هدّمها