كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، عن مدة غياب كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الخليج أمس الجمعة.

وغادر كريم بنزيما مباراة الاتحاد والخليج، مساء أمس الخميس، في الدقيقة 36، بعد أن تعرض لإصابة في القدم، لم يتمكن على إثرها من استكمال اللقاء.

وخضع بنزيما لعدة فحوصات طبية اليوم الجمعة، للاطمئنان على إصابته، ومدة غيابه.

كريم بنزيما

صحيفة "الرياضية" السعودية أشارت إلى أن كريم بنزيما يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وهو ما يثير القلق في صفوف اتحاد جدة.

وذكرت الصحيفة، أن إصابة بنزيما بتمدد في العضلة الخلفية يعني غيابه لمدة 10 أيام على أقصى تقدير، وبالتالي سيكون جاهزا للاختبار الأول في بطولة كأس العالم للأندية.

كريم بنزيما

ويلتقي الاتحاد يوم 12 ديسمبر الجاري أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاحية مباريات مونديال الأندية، المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي الفائز من الاتحاد وأوكلاند سيتي، مع النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كريم بنزيما مونديال الأندية إصابة بنزيما الاتحاد والأهلي الاتحاد ضد الأهلي غياب بنزيما الاتحاد وأوكلاند سيتي کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري

كرم اتحاد المصريين بالخارج، فرع السعودية السفير علي العشيري، مستشار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنظمة وعودته لمصر.

اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025 اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال

وصرح الدكتور سعيد يحيى، رئيس الاتحاد، بأن تكريم الاتحاد العام في المملكة العربية السعودية للسفير العشيري هو تكريم للدبلوماسية المصرية ولدوره وإنجازاته هو شخصيا في خدمة أبناء الجالية وتعزيز العلاقات الثنائية المصرية السعودية وكذلك مع مختلف بلدان منظمة التعاون الإسلامي التي تضم ٥٧ دولة إسلامية.

حضر الاحتفال السفير أحمد عبدالمجيد قنصل عام جمهورية مصر العربية في جدة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في جدة والمملكة وعدد كبير من رموز الجالية المصرية بالسعودية يتقدمهم د سعيد يحيى رئيس الاتحاد والأستاذ عبدالوهاب توفيق نائب الرئيس.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهددة بالإلغاء
  • الأهلي يقسو على سيدني الأسترالي في مونديال الأندية لكرة اليد
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول