أعلنت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية، فتح باب التقدم والتحويل للالتحاق بمدارسها في العام الدراسي 2024-2025 بفرع أسوان الجديدة.

وأكدت إدارة مدارس النيل أن عملية التقديم ستتم إلكترونيًا ابتداءً من السبت 2 ديسمبر في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، وتستمر حتى نهاية السبت 31 ديسمبر، عبر الرابط الإلكتروني التالي.

مراحل مدارس النيل المختلفة 

تشمل المراحل التعليمية المتاحة للالتحاق في مدرسة النيل المصرية «Pre-KG - KG1 - KG2 - GR1  GR2 GR3 - GR4 -GR5 - GR6 - GR7 - GR8 - GR9».

ووجهت المدرسة الأهالي بتسجيل جميع البيانات بدقة، وطباعة استمارة التقدم والاحتفاظ بها، وتسليمها لإدارة المدرسة عند الحضور لأداء اختبارات القبول.

جائزة الدولة للمبدع الصغير

من جهة أخرى، دعت منطقة أسوان الأزهرية طلابها للمشاركة في جائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الرابعة للعام الحالي 2023/2024 حيث تنظم هذه الجائزة برعاية السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، برعاية المجلس الأعلى للثقافة. 

وتنقسم الجائزة للعام الحالي إلى فئتين عمرية الفئة الأولى تشمل الأعمار من 5 إلى 12 سنة، والفئة الثانية تشمل الأعمار من فوق 12 وحتى 18 سنة وسيتم منح جائزتين لكل فئة عمرية، وبذلك يصبح هناك 4 جوائز في كل فرعو قيمة كل جائزة هي 40 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدارس النيل المصرية محافظة أسوان أسوان الجديدة منطقة أسوان الأزهرية

إقرأ أيضاً:

جائزة الإمارات للطاقة تحفز الشركات والأفراد

دبي: «الخليج»
تستعرض جائزة الإمارات للطاقة 2025 فئاتها وجوائزها عبر مشاركتها ضمن جناح المجلس الأعلى للطاقة بدبي خلال فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2024» والدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر. ويعد معرض «ويتيكس»، الذي يعقد في الفترة ما بين 1 و3 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي، منصة عالمية لاستعراض أحدث الابتكارات في مجالات المياه والطاقة والبيئة.
كما تناقش القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، التي تُعقد يومي 2 و3 من الشهر نفسه، أهم القضايا الاستراتيجية المتعلقة بالانتقال إلى الاقتصاد الأخضر. وتأتي مشاركة الجائزة في هاتين الفعاليتين لتشجيع الابتكار وتحفيز الشركات والأفراد على تطوير حلول مستدامة للطاقة تسهم في تحقيق الحياد الكربوني وتقليل الانبعاثات.
وقال سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة بدبي، ورئيس جائزة الإمارات للطاقة: «تساهم الجائزة في دعم جهود دولة الإمارات في تحقيق الحياد المناخي وتوسيع استخدام الطاقة النظيفة بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050، واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي للوصول إلى 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول 2050.
من جهته، أكد أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة بدبي ونائب رئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الإمارات للطاقة أن الجائزة تسعى لتمكين الكفاءات المحلية والدولية بتعزيز أفضل الممارسات في استخدام الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • جائزة الإمارات للطاقة تحفز الشركات والأفراد
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لجائزة المبدع الصغير
  • 1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • غداً فتح باب التقديم للدورة الخامسة من «جائزة الدولة للمبدع الصغير»
  • فتح باب التقديم بـ"جائزة الدولة للمبدع الصغير" في دورتها الخامسة 
  • إطلاق جائزة المحتوى المحلي
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة