صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@13:51:59 GMT

نادال.. «حان الوقت»

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

 
باريس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة 16 نجماً عالمياً يشاركون في «دوري التنس العالمي» جافي يخضع لجراحة في الركبة

أعلن الإسباني رافايل نادال عودته الى المنافسات، من خلال مشاركته في دورة بريزبين الأسترالية مطلع العام المقبل، والتي تعتبر ضمن الدورات الاستعدادية لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.


وقال نادال من خلال شريط فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له «بعد مرور عام من دون أي منافسة، حان وقت العودة، سيتم الأمر من خلال دورة بريزبين في الأسبوع الأول من يناير».
ولم يلعب نادال صاحب 22 لقباً كبيراً منذ خسارته أمام الأميركي ماكنزي ماكدونالد في الدور الثاني من بطولة استراليا المفتوحة في يناير الماضي، وتراجع في التصنيف العالمي في الوقت الحالي إلى المركز الـ663.
وسيحاول نادال المصنف أول عالمياً سابقاً، استعادة مستواه السابق في أستراليا، لكنه يهدف أيضاً إلى أن يكون في كامل جاهزيته البدنية، عندما يخوض بطولة رولان جاروس في يونيو 2024 وهي المفضلة له، بعد أن تُوج بطلاً لها 14 مرة، وهو رقم قياسي من الصعب ليس فقط تحطيمه بل الاقتراب منه.
وخضع ابن السابعة والثلاثين لجراحتين خلال عملية تعافيه الطويلة، وصرّح في مايو الماضي أنه يريد أخذ قسط من الراحة لمحاولة العودة أقوى مما كان.
وكان نادال ألمح في سبتمبر الماضي إلى إمكانية أن يكون عام 2024 الأخير له في الملاعب، وقال «الماتادور» لقناة موفيستار «قلت إن عام 2024 ربما يكون عامي الأخير، أكرر ذلك، لكن لا يمكنني تأكيد ذلك بنسبة 100 في المئة لأنني لا أعرف».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس إسبانيا نادال

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 5-10-2024: تجنب الجدال مع شريك حياتك

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم اجتماعيين وودودين، ويقدرون الروابط العميقة والمميزة مع الآخرين، وتلعب الصداقة دورا مهما في حياتهم، ويفضلون الصداقات التي تحترم الحرية ولا تقيد حركتهم، فهم ذو عقلية منفتحة، ويحبون التعرف على أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة، والمطربة لطيفة والنجمة سعاد حسني، وليلى مراد، والفنانة شادية، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو السبت 5-10-2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

كن حريصا على إنجاز جميع المسؤوليات الموكلة إليك يا برج الدلو، وقد تظهر مهام جديدة وتحتاج إلى الانضباط والالتزام، واعلم أن صدقك في العمل سيجلب لك الثناء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

كن عاقلا في حياتك العاطفية، وتجنب الجدال مع شريك حياتك اليوم يا برج الدلو، فقد يسىء الحبيب فهم بعض التصريحات أو التعليقات، ويؤدي هذا إلى حدوث ضجة، وحافظ على أن يكون التواصل مفتوحا، واقض المزيد من الوقت معه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

يجب على المسافرين من برج الدلو، أن يكون لديهم مجموعة طبية جاهزة، وتناول وجبة صحية في الوقت المحدد، غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يجب أن تكون ذكيا بما يكفي يا برج الدلو، للتفاوض مع أعضاء الفريق أثناء التعامل مع خطتك، وقد يحالفك الحظ أيضا في حل المشكلات مع الحبيب السابق «الإكس»، وقد تعود إلى العلاقة القديمة.

مقالات مشابهة

  • كوريا تصدر أكثر من 60% من سياراتها إلى أمريكا الشمالية في الفترة من يناير إلى أغسطس
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا أمام الذهب خلال الأسبوع الماضي
  • بالإنفوجراف.. سيناء تبدأ في جني ثمار مشروعات التنمية في العقد الأخير
  • بعد انخفاض عيار 21 الأخير.. سعر الذهب اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 بالصاغة
  • بالإنفوجراف.. أرض الفيروز تبدأ في جني ثمار ملحمة مشروعات التنمية في العقد الأخير
  • أرض الفيروز تبدأ في جني ثمار ملحمة مشروعات التنمية في العقد الأخير (إنفوجراف)
  • برج الدلو.. حظك اليوم السبت 5-10-2024: تجنب الجدال مع شريك حياتك
  • برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: يجب نسيان الماضي
  • السفير التركي بالقاهرة: نود أن يكون لنا حضورا قويا بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • السفير التركي بالقاهرة: نود أن يكون حضورنا قوي بمهرجان الإسكندرية السينمائي 2025‏