الأسبوع:
2024-07-08@04:55:58 GMT

نادال يعود لملاعب التنس من بوابة بطولة بريزبن

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

نادال يعود لملاعب التنس من بوابة بطولة بريزبن

بات من المقرر أن يعود نجم التنس الإسباني رافائيل نادال للعب مجددا، وذلك بعد عام من الغياب، حينما يشارك في بطولة بريزبن خلال الشهر الجاري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن نادال الفائز بـ22 لقبا في بطولات "جراند سلام" لم يشارك في أي مباراة منذ أن عانى من إصابة في الفخذ خلال المباراة التي خسرها أمام الأمريكي ماكينزي ماكدونالد في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة في يناير.

ورغم أنه كان يأمل في بداية إصابته أن يغيب لعدة أسابيع فقط، فإن نادال اعترف في مايو الماضي بأنه كان يخشى إنهاء مسيرته لكنه سيتمكن من المشاركة في العام الأخير للجولة في عام 2024.

وأجرى نادال جراحة في يونيو الماضي، وكان يستعد للعودة وأعلن أن ذلك سيحدث من بوابة بطولة بريزبن، وهي البطولة التحضيرية لمنافسات بطولة أستراليا المفتوحة والتي تنطلق يوم 31 ديسمبر الجاري.

وقال نادال في فيديو نشره عبر حسابه على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي: "بعد عام من الغياب عن المنافسات، حان الوقت للعودة، سيكون ذلك في بطولة بريزبن في الاسبوع الأول من يناير، سأراكم هناك".

وتراجع تصنيف النجم البالغ من العمر 37 عاما إلى المركز 663 عالميا، وانتهت مسيرته في المراكز العشر الأولى بالترتيب والتي دامت لـ18 عاما في مارس الماضي.

وستشهد منافسات بطولة بريزبن عودة نجمة التنس اليابانية ناومي أوساكا، وذلك بعد فترة من الغياب عقب ولادة طفلها الأول في يوليو الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رافائيل نادال نادال ناومي أوساكا

إقرأ أيضاً:

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

الدكتور محمد عبداللطيف

تعد بوابة الفجر من المنصات الإعلامية الرائدة في مصر التي تلعب دورًا حيويًا في تغطية الأحداث التعليمية ونشر الأخبار الحيوية، ولذا فإنها تولي اهتمامًا كبيرًا لمتابعة نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024. تتميز بوابة الفجر بموقفها الداعم للتعليم وتعزيز دوره في تحفيز الطلاب على التفوق والإنجاز، حيث تنشر بشكل منتظم ومحدث نتائج الدبلومات الفنية عبر منصاتها الإلكترونية، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة.

بوابة الفجر تسعى دائمًا لتقديم خدمة ممتازة للمجتمع التعليمي من خلال توفير بيئة إعلامية تفاعلية وشفافة، تساعد الطلاب على متابعة مسارهم التعليمي بسهولة ويسر. كما تعكس تغطيتها الشاملة لنتائج الدبلومات الفنية الدقة والمصداقية في نقل الأخبار، مما يجعلها مرجعًا هامًا للمهتمين بالتعليم والتعلم في مصر.

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بالعام الدارسي الحالي 2023/2024.

وقالت مصادر خاصه بديوان عام الوزارة، إنه جاري تجهيز النتيجة بعد جمع ورصد الدرجات وتحديد الأوائل  بكل تخصص من تخصصات التعليم الفني.

خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

و لطلاب الدبلومات الفنية 2024 الراغبين في الاستعلام والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

خطوات نتيجة الدبلومات الفنية 2024خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج   التعليم الفني.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يحدد المستعلم الصف الدراسي.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يحدد المستعلم الفصل الدراسي.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • براعم بورسعيد يستعدون لخوض أول سباقاتهم في بطولة السباحة بالزعانف
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024